رياضة

بتنسيق بين الجامعة الملكية لكرة القدم و”كاف”.. الحسم لصالح حضور الجماهير لمباراة الزمالك والوداد…

أعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم، موقف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” من حضور الجماهير في مباريات الأندية المغربية بدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

وذكرت مصادر الجامعة، أنه وبعد اتصالات بين فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومسؤولي الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، تم السماح لحضور جماهير الأندية المغربية في المنافسات الإفريقية.

وأعلن نادي الوداد، طرح تذاكر مباراته أمام الزمالك، في دوري أبطال إفريقيا، والمقررة مساء غد السبت، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات، للبيع أمام الجماهير.

كما يلعب الرجاء أمام حوريا الغيني الجمعة في دوري الأبطال، بينما يلاقي نهضة بركان نظيره سيمبا التنزاني يوم الأحد بالكونفدرالية.

هذا، و حث رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، رؤساء الأندية والمسؤولين، على تحمل مسؤولياتهم لإعادة الحياة إلى الملاعب الكروية، لإعطاء صورة حضارية عن الكرة المغربية.

وأفاد بلاغ للجامعة، أن لقجع دعا رؤساء الأندية أيضا “إلى ضرورة عقد اجتماعات مع جماهيرها والسلطات المختصة قبل أن تعود إلى الملاعب”.

في السياق ذاته، ذكر البلاغ أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قال إن قرار الحكومة عودة الجماهير إلى الملاعب الكروية يأتي استنادا للمقتضيات القانونية المتعلقة بتدبير حالة الطوارئ الصحية، وتبعا لتوصيات اللجنة العلمية والتقنية، وأخذا بعين الاعتبار التطورات الإيجابية للوضعية الوبائية بالمملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى