رياضة

منتخب السينغال يقصي الفراعنة من كأس العالم “قطر 2022”

انتهى الوقت الأصلي بفوز السنغال بهدف نظيف

لم يستطع منتخب مصر بلوغ نهائيات بطولة كأس العالم “قطر 2022″، على إثر هزيمته أمام نظيره السنغالي بركلات الترجيح (1-3) في لقاء الإياب الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، في العاصمة داكار، ضمن إياب الدور الحاسم للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم “قطر 2022”.

وانتهى الوقت الأصلي بفوز السنغال بهدف نظيف وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب بالقاهرة، ولعب الفريقين شوطين إضافيين انتهى بنفي النتيجة، قبل أن يلجأ الفريقين إلى ركلات ترجيح لحسم المتأهل إلى مونديال قطر.

وسجل لمنتخب مصر من ركلات الترجيح كلا من عمرو السولية وأهدر للفراعنة محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد، فيما سجل لمنتخب السنغال اسماعيلا سار وبامبا ديانج وساديو ماني وأهدر من لاعبي أسود التيرانجا كاليدو كوليبالي وساليو سيس

وجاءت بداية المباراة سريعة حيث تحصل منتخب السنغال على ركلة حرة من على حدود منطقة جزاء الفراعنة من جهة اليمين بالدقيقة الثانية، وسجل منها منتخب السنغال هدف التقدم في الدقيقة الثالثة بتوقيع بولاي ديا وسط ارتباك دفاعي لمنتخب مصر والفشل في تطفيش الكرة.

هذا، و أضاع ركلات الجزاء كل من كل من المصري محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد، فيما تمكن  عمر السولية من تسجيل الهدف الواج و اليتيم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى