ثقافة وفنون

نجوم الغناء العربي يشاركون بقوة في “شارات” مسلسلات رمضان 2022

يقدم الفنان حسين الجسمي أغنية شارة المسلسل المصري "وسط البلد" وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمود طلعت

تعمل الشارات الغنائية والموسيقى التصويرية الخاصة بالأعمال الدرامية في ضمان التسويق لها وانتشارها، ومن هذه الزاوية عمل صناع الدراما على انتقاء المقدمات الغنائية لأعمالهم، وقاموا باستقطاب أهم نجوم الغناء في الوطن العربي لأدائها، فضلا على ان النجوم بدورهم يعرفون ان تجربة «التترات» الخاصة بالمسلسلات الرمضانية مهمة لهم لأنها تتكرر يومياً على مسامع الناس وتنتشر وتعلق في الأذهان.

وهكذا يشارك عدد من نجوم الغناء العربي هذا العام في تترات المسلسلات، حيث تطل الفنانة اللبنانية إليسا على جمهورها في رمضان 2022 من خلال غنائها لتتر المُسلسل المشترك “ظل”. تعاونت إليسا في الأغنية مع الشاعر أحمد مرزوق والمُلحن محمد رحيم والموزع عادل حقي، وروجت الفنانة إليسا عبر انستغرام للعمل الجديد.

فيما يقدم الفنان حسين الجسمي، أغنية شارة المسلسل المصري “وسط البلد” وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمود طلعت، وكان قد طرح الجسمي الأغنية على قناته في اليوتيوب قبل عدة أسابع وحصدت أكثر من 8 ملايين مشاهدة.

المطربة أنغام تشارك هي الاخرى بغناء تتر المسلسل المصري “أمل فاتن حربي” لنيللي كريم، وهي من كلمات مدحت العدل، وألحان أحمد جمال العدل.

المطربة و النجمة نانسي عجرم تشارك هي الاخرى بتتر المسلسل المصري “يوتيرن” لريهام حجاج، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أحمد عادل.

فيما تقدم المطربة شيرين وجدي التي تعود للساحة الغنائية بعد اعتزال دام 16 عاما تتر مسلسل “دنيا تانية” للفنانة ليلى علوي، والأغنية من ألحان عمرو مصطفى، وكلمات مصطفى ناصر، وتشارك شيرين في عدة أغاني خلال حلقات المسلسل.

الفنان علي الحجار يشارك هو الاخر بأداء أغنية شارة مسلسل “جزيرة غمام” لطارق لطفي ومي عز الدين، كما يغنى الحجار 10 رباعيات داخل حلقات مُسلسل “جزيرة غمام”.

وتشارك الفنانة روبي بأداء أغنية مسلسلها الجديد مع مي عمرو “رانيا وسكينة” من كلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع ساسو ومكس وماستر ماهر صلاح

فيما يخوض الفنان آدم تجربة غناء وتلحين الشارات من خلال أغنية من ألحانه وأدائه خاصة بمسلسل «المشوار». أما الفنان أحمد شيبة فيؤدي أغنية البداية الخاصة بمسلسل «الكبير أوي 6» باللهجة الصعيدية بعنوان «زينة الرجالة»، كما يقدم أغنيات داخل العمل ترافق أحداثه، فيما كشفت نوال الزغبي أنها تسجل أغنية خاصة بمسلسل رمضاني، لكنها لم تكشف عن اسمه لتشوق جمهورها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى