الرئسيةرياضة

استقالة جماعية للمكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي ودعوة لعقد جمع عام انتخابي

بعد تبادل وجهات النظر بين أعضاء المكتب المديري، وتدارس الوضعية الاستثنائية الحالية التي يعيشها النادي، قرر المكتب المديري وضع استقالة جماعية نهاية الموسم الرياضي الجاري

أعلن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، عن تقديم استقالة جماعية، نهاية الموسم الرياضي الجاري، والدعوة لعقد جمع عام انتخابي.

جاء ذلك، في بلاغ نشره عقب اجتماع عقده مساء امس الاثنين لتدارس الوضعية الحالية للفريق، وتقييم حصيلته من تاريخ الجمع العام المنعقد يوم 28 أكتوبر 2021، إلى غاية 16 ماي الجاري، حيث أكد، أنه وبعد تبادل وجهات النظر بين أعضاء المكتب المديري، وتدارس الوضعية الاستثنائية الحالية التي يعيشها النادي، قرر المكتب المديري وضع استقالة جماعية نهاية الموسم الرياضي الجاري، والدعوة لعقد جمع عام انتخابي.

وأشار المنخرطون، وفق المصدر ذاته، أن طريقة تسيير المكتب المديري قد شابتها أخطاء فادحة كبدت النادي إخفاقات رياضية ومالية كبيرة، منددين بالقرارات العشوائية والارتجالية التي يتخبط فيها المكتب المسير منذ توليه المسؤولية.

وأوضح البلاغ،أن المنخرطين سجلوا عدم الوفاء بالوعود الانتخابية ومن بينها التزام الرئيس بضخ مبلغ 10 مليون درهم (مليار سنتيم)، في حساب الفريق، وافتقار غالبية أعضاء المكتب الحالي للحنكة والتجربة، الأمر الذي استغله الرئيس في اتخاذ قرارات انفرادية خاطئة.

وأرجع البلاغ، هذه الاستقالة الجماعية إلى سلسلة من النتائج السلبية التي حصدها الفريق في الآونة الأخيرة من ابرزها الأقصاء من دوري ابطال افريقيا أمام الأهلي المصري في دور الربع، والهزيمة الأخيرة أمام متذيل الترتيب العام سريع واد زم بهدف دون رد ،برسم منافسات الدورة 24 من البطولة الوطنية الاحترافية ” انوي” للقسم الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى