الرئسيةمجتمع

ألزا للنقل العمومي تواصل تقديم خدماتها خلال يومي عيد الأضحى (بلاغ)

أوضحت الشركة أن باقي المدن المغربية على غرار مراكش وخريبكة والرباط وطنجة ستعرف تغييرات في توقيت الرحلات بمناسبة العيد

أعلنت شركة ألزا المغرب على أنه ستستمر في تقديم خدمات النقل العمومي يومي عيد الأضحى فخلال اليوم الأول من العيد، ستكون حافلات النقل العمومي متوفرة في مدينة الدار البيضاء، ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال إلى حدود الساعة الثامنة مساء، أما ثاني أيام هذه المناسبة الدينية، ستتوفر أول رحلة على الساعة السادسة والنصف صباحا، بينما آخر رحلة حدد موعدها في الساعة التاسعة ليلا.

وذكرت الوكالة التجارية في بلاغ لها أن “ألزا” المتواجدة بساحة الأمم المتحدة ستفتح أبوابها على الساعة السابعة صباحا، وستستمر في العمل إلى الساعة الثامنة مساء.

وأوضحت الشركة أن باقي المدن المغربية، على غرار مراكش وخريبكة والرباط وطنجة، ستعرف تغييرات في توقيت الرحلات بمناسبة العيد.

وستنطلق خدمة النقل في مراكش، في أول أيام العيد على الساعة الثالثة بعد الزوال، على أن تكون آخر رحلة على الساعة التاسعة مساء، بينما ستنطلق هذه الخدمة في ثاني أيام العيد على الساعة السابعة صباحا وستنتهي في الساعة العاشرة مساء.

واضاف المصدر ذاته، انه بالنسبة لمدينة خريبكة، ستنطلق فيها الرحلات أول أيام العيد على الساعة الثالثة بعد الزوال، على أن تكون آخر رحلة على الساعة العاشرة ليلا، أما ثاني أيام العيد فستنطلق أول رحلة على الساعة السابعة والنصف صباحا وآخر على في الساعة العاشرة والنصف مساء،.

وستنطلق أول رحلة في العاصمة الرباط، وفق البلاغ، في أول أيام العيد، على الساعة الثانية بعد الزوال، بينما آخر رحلة ستكون في الساعة التاسعة والنصف مساء، وبالنسبة لثاني أيام العيد فستنطلق أول رحلة على الساعة السادسة والنصف صباحا، وآخر رحلة في الساعة العاشرة ليلا.

وبخصوص مدينة طنجة، اشار البلاغ أن أول رحلة يوم العيد ستنطلق على الساعة الثانية بعد الزوال وآخر رحلة ستكون علة الساعة العاشرة ليلا، أما ثاني أيام العيد فستنطلق على الساعة التاسعة صباحا وتنتهي في الساعة الحادية عشر مساء.

شارك المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى