الرئسيةرياضة

حمد الله يرد قولا وفعلا على تصريح وليد الركراكي

رد المهام المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب فريق الاتحاد السعودي، على وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، بطريقته الخاصة، قولا وفعلا، بعد أن فضل الناخب الوطني عدم دعوته للمشاركة في المبارتين الوديتين أمام منتخبي الشيلي والباراغواي، استعداد لنهائيات كأس العالم قطر 2022، المقررة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر المقبلين، بدعوى أنه ليس في أتم الجاهزية لحمل القميص الوطني في هذه الظرفية.

و تجاوز فريق الاتحاد السعودي نظيره الخليج بفوز مهم بنتيجة (2 – 0)، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الخميس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري “روشن” السعودي للمحترفين 2022 – 2023.

وسجل أهداف الاتحاد مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله في الدقيقتين (4، و69)، بينما لم يشكل الخليج أي تهديد يذكر على مرمى مضيفه، زاد من صعوبة ذلك خسارته لخدمات لاعبه حازم الزهراني الذي نال بطاقة حمراء مباشرة، إثر تدخله العنيف على لاعب الاتحاد عوض الناشري عند الدقيقة 75، الأمر الذي أسهم في مضي المباراة حتى نهايتها بذات النتيجة.

وبذلك يسجل حمدالله أول هدفين له منذ قرار تعليق عقوبة الإيقاف في حقه من قبل مركز التحكيم الرياضي السعودي، والتي كانت تمتد لأربعة أشهر.

ورد عبد الرزاق حمد الله، فعلا، بتسجيله هدفين لفريقه الاتحاد السعودي، خلال ثاني مبارياته بعد العودة من التوقيف، ليؤكد بأنه جاهز كما كان عليه الحال قبل مرحلة التوقيف، حيث كانت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم أوقفته 4 أشهر، قبل تعليق العقوبة وعودته للميادين.

وأما الرد قولا، وبطريقته، أيضا، إن حمد الله، في رد على سؤال من أحد الصحافيين، بعد نهاية مباراة فريقه بالدوري السعودي، حول رأيه في تصريح وليد الركراكي، وعن إمكانية تواجده في نهائيات كأس العالم قطر 2022، قال “لم أسمع تصريح الركراكي عني وأبواب المنتخب مفتوحة لكل اللاعبين المغاربة وليس لحمد الله فقط”.

يذكر أن وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، سبق أن أشار إلى أنه تواصل مع عبد الرزاق حمد الله، مؤكدا نيته في استدعائه لقائمة المنتخب الوطني المغربي حال جاهزيته، خاصة أنه كان موقوفا عن اللعب في الفترة الأخيرة من طرف الاتحاد السعودي.

وفي هذا الصدد، قال الركراكي، إنه تكلم طويلا مع عبد الرزاق حمد الله، وفور عودته للعب مباريات كثيرة مع فريقه الاتحاد، ويعود للتهديف مجددا لإعطاء الإضافة للمنتخب الوطني المغربي، حينئد سيكون ضمن اللائحة، مؤكدا أن الباب مفتوح لجميع اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى