الرئسيةرياضة

من بينهم سميرة سعيد ونانسي وفيفي وإليسا..نجوم الفن يهنئون منتخب المغرب بعد الصعود لربع نهائي كأس العالم

عبر عدد كبير من نجوم الفن عن تهنئتم للمنتخب المغربي بتأهله التاريخي لدور ربع النهائي في كأس العالم قطر 2022، بعد تغلبه بركلات الترجيح على المنتخب الإسباني بنتيجة 3 / 0.

إليسا إنكم أبطال أبطال

وغردت الفنانة اللبنانية إليسا عبر صفحتها الرسمية على “تويتر”، مهنئة المنتخب المغربي قائله: “أبطال! أبطال! أبطال! ما أجملكم يا أسود المغرب! مبروك للمغرب إنجاز تاريخي فرّح قلوبنا كلنا”.

 

 

رامز جلال يهنئ منتخب المغرب

وبدوره هنأ الفنان رامز جلال المنتخب المغربي، بعد فوزه على المنتخب الإسباني بمنافسات بطولة كأس العالم المقامة بقطر، ونشر رامز عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، مجموعة صور المباراة، وعلق قائلا: “ألف ألف مبروك بزاف بزاف للأبطال أسود الأطلسي”؛ واختتم تغريدته بتمنيه ان يكمل المنتخب المغربي المشوار.

مايا دياب تهنئ المنتخب المغربي

هنأت الفنانة اللبنانية مايا دياب عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” المنتخب المغربي لصعودهم لدور الـ 8 ببطولة كأس العالم، قائلة: “كتبتم التاريخ يا أسود العرب”.

هذا وكانت مايا دياب قد أشارت في تغريده سابقة إلى أن منتخب المغرب، هو المنتخب العربي الوحيد الباقي بمنافسات كأس العالم،؛ وتمنت “دياب” التوفيق للمنتخب المغربي.

 

عمرو دياب يبارك لأسود الأطلسي

بدوره قدم الفنان المصري عمرو دياب عبر تغريده نشرها على موقع التغريديات القصيرة “تويتر” قائلاً: ” ألف مبروك لأسود الأطلسي التأهل المستحق”، وتمنى الهضبة التوفيق في المباريات القادمة.

نانسي عجرم تهنئ المغرب

كما هنأت المطربة اللبنانية نانسي عجرم بكل الحب والتقدير والفخر المنتخب المغربي بفوزة على نظيرة الإسباني وتأهله لدور الـ8 بالمونديال.

فيفي عبدو تهبر عن فرحتها

وعبرت الممثلة المصرية فيفي عبدو عن فرحتها بانتصار المنتخب المغربي وتأهله لربع نهائي مونديال قطر، حيث علقت على ذلك عبر موقعها الرسمي بـ”أنستغرام” بـ”فوز المغرب على إسبانيا شرفتووونا وفرحتوا قلب كل العرب وربنا يكملكم فرحتكم يا رب”.

سميرة سعيدة تهنئ منتخب بلادها

وبدورها هنأت الفنانة المغربية سميرة سعيد منتخب بلادها، من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور إنستجرام قائلة: “الحمد لله.. انتصار رائع”.

وأضافت سميرة سعيد: “من أجمل المباريات اللي حضرتها في حياتي.. فرحة وفخر كبير للمغرب وللوطن العربي”، وأشارت إلى أن ما فعلة المنتخب المغربي هو فعلا انجاز تاريخي.

 

 

الفنان الكوميدي محمد هنيدي يعبر بطريقته الخاصة

محمد هنيدي

وعبر الفنان الكوميدي المصري محمد هينيدي بطريقته على التأهل عبر صفحته الرسمية على “فايسبوك”، حيث نشر صورة حارس مرمى المنتخب المغربي ياسين بونو، وقال: “عذرا إسبانيا … فالأسود دائما تلتهم الثيران، وهناك أسد جائع يدعى ياسين بونو … التهمكم اليوم …”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى