الرئسيةرياضة

الفنان تامر حسني يحي حفلا بالدوحة اليوم…ويكتب “يا مغرب مستنيين كاس العالم”

حل النجم المصري، تامر حسني في مدينة الدوحة قبل مباراة المغرب والبرتغال، رفقة زوجته بسمة بوسيل، وأطفالهما، وذلك من أجل تشجيع المنتخب المغربي.

وذكرت مصادر إعلامية، أن تامر حسني سيحي اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2022، ابتداء من الساعة 6 مساء، حفل اغنائيا ما قبل الأخير في قطر، على هامش فعاليات كأس العالم 2022، وذلك في نادي الدوحة للغولف.

يشار في هذا الصدد، أنه وبعد انتهاء مباراة المغرب البرتغال، شارك تامر حسني فيديو من الفندق الذي يقيم فيه رفقة أسرته الصغيرة، إذ جرى الاحتفاء بقدومه عن طريق راقصين محترفين، مرتدين قمصان منتخبات دول مختلفة.

وكان النجم المصري فور فوز المنتخب المغربي على نظيره البرتغالي، مساء السبت 10 ديسمبر، عبر عن فرحته الكبيرة، ممؤكدا أنه توقع النتيجة قبل بداية المواجهة، لكن الفيديو الذي يثبت ذلك قد تمت إزالته من طرف تطبيق إنستغرام، بسبب حقوق الملكية، بعد ظهور الملعب به.

وأضاف تامر، أنه “كل ما أنزل فيديو من الماتش يتقفل عشان حقوق الملكية لكأس العالم كنت مصور وأنا داخل الاستاد مع الجماهير بتوقع الجول وفعلاً حصل وفرحنا كلنا زي ما كل الناس فرحت و زي ما كل مصر فرحت والعالم العربي فرح لفوز أسود الأطلس، انتصار المغرب هو انتصار لكل العرب، انتصار لحاجات كتير، كمل يا مغرب مستنيين كاس العالم”.

وكان تامر دون تدوينة بعد مباراة المغرب البرتغال، قال فيها: «زي ما كل مصر فرحت والعالم العربي فرح لفوز اسود الاطلس انتصار المغرب هو انتصار لكل العرب انتصار لحاجات كتير كمل يا مغرب مستنيين كاس العالم».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى