الرئسيةرياضةمنوعات

تم اختيارها للمشاركة بإحدى أغنيات المونديال..نجمة بوليود المغربية نورة فتحي تقدم هدية خاصة لرئيس فيفا+فيديو وصور

بادرت نجمة بوليود المغربية، نورة فتحي، بتقديم هدية خاصة لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السويسري جياني إنفانتينو، كرسالة شكر، بعد أن جرى اختيارها من أجل المشاركة في إحدى أغنيات المونديال، والحفلات الخاصة بنسخة قطر 2022.

جاء ذلك، مباشرة بعد انتهاء مباراة الترتيب، التي جمعت بين كل من منتخبي المغرب وكرواتيا، أول أمس السبت، حيث توجهت فتحي، مع مدير أعمالها، من أجل لقاء رئيس “فيفا”، وتقديم هديتها له.

https://www.instagram.com/reel/CmRzSKbOyMG/?utm_source=ig_embed&ig_rid=5288c005-0d09-40da-bcd7-84a6a75cae2e

وكانت الهدية عبارة عن حذاء رياضي، خاص بلاعبي كرة القدم، عليه علم المغرب، قدمت لرئيس فيها في علبة حمراء مع شريط أخضر،أي ألوان علم المغرب.

وكتب رئيس “فيفا” قائلاً: “لقد كان من دواعي سروري أن أرى كيف تألق كل من المغرب وكرواتيا في هذه المونديال، أبارك لكلا البلدين ومشجعيهما على هذه البطولة الرائعة، وأهنئ كرواتيا على حصولها على المركز الثالث”.

وعمم عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، مجموعة صور، تجمعه من لاعبي منتخب كرواتيا، وأخرى رفقة فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم في المغرب، ثم صورة رفقة نورة فتحي، حاملاً الحذاء الذي أهدته إياه.

يشار بهذا الخصوص، أن نورة فتحي  كانت من بين نجوم الألبوم الغنائي الخاص بكأس العالم قطر 2022، الذي أنتجته “فيفا” رفقة الموزع الموسيقي والمنتج المغربي العالمي ريدوان، إذ شاركت في أغنية “Light The Sky”، رفقة كل من العراقية رحمة رياض، واليمنية بلقيس فتحي، والمغربية منال، وقدمت مقطعها الغنائي باللغة الهندية، مع عرض استعراضي راقص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى