الرئسيةرياضة

“رجاء توقفوا عن البكاء”..أرجنتينيون يسخرون من عريضة للفرنسيين تطالب بإعادة نهائي مونديال قطر

دعا مشجعو المنتخب الأرجنتيني الجماهير الفرنسية التوقف عن البكاء بعد خسارة منتخب “الديوك” في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم لكرة القدم “قطر 2022”.

وقالت قناة “تي واي سي” (TYC) الأرجنتينية الرياضية بشيء من السخرية إنها ستعيد بث مباراة نهائي كأس العالم في قطر من أجل الفرنسيين الذين طالبوا بإعادة المباراة والذين قدموا عريضة وصلت إلى أكثر من 200 ألف، وهو إعلان من باب التندر حيث لا تزال فرنسا غير راضية عن نتيجة نهائي مونديال قطر 2022، بعد أن خسرت بركلات الترجيح أمام الأرجنتين. وبناء على  هذا الاستياء، قدمت عريضة توقيعات في فرنسا عبر الإنترنت لإعادة المباراة النهائية.

وتوجه الأرجنتينيون المشجعين للفرنسيين يأن يتوقفوا عن البكاء بسبب الخسارة في نهائي المونديال، من خلال حملة مضادة، وعريضة منشورة عبر موقع “Change.org”، ورد فيها: “بعد الهزيمة في نهائي كأس العالم، لا يتوقف الفرنسيون عن البكاء والتذمر ولا يعترفون بأن الأرجنتين هي بطلة العالم. هذه العريضة موجهة للفرنسيين للتوقف عن البكاء وقبول أن ميسي هو الأفضل في تاريخ كرة القدم وأن مبابي مثل ابنه”، وقد تم التوقيع على العريضة من قبل أكثر من 536 ألف شخص، حتى كتابة هذه الكلمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى