الرئسيةرياضة

العائلة الودادية تدين الشغب

استنكر المكتب المسير لجمعية العئلة الودادية أحداث الشغب التي وقعت على هامش مباراة المغرب التطواني لكرة القدم والوداد الرياضي، الأحد بتطوان.

وعبرت جمعية العائلة الودادية عن أسفها لما وقع في مدينة تطوان من انزلاقات أمنية، وشغب، وسوء التنظيم على هامش مباراة فريقنا ضد المغرب التطواني، برسم الجولة 11 من البطولة الوطنية الاحترافية بملعب سانية الرمل بتطوان، الأحد الماضي، كما أدانت، في الآن نفسه، سلوك بعض المحسوبين على جماهير الوداد الرياضي، والمندسين، الذين عادة ما يستغلون المباريات لتحويلها الى برك من الدم.

وقال بلاغ للعائلة الودادية “ونحن ندين كل أنواع و أشكال الشغب، في المقابل نأسف لاستغلال بعض المحسوبين على الصحافة ومنتحلي هذه الصفة، الذين لا يتوفرون على البطاقة المهنية، ويدعون النقد الهداف، حيث يستغلون مثل هذه المآسي لنفث سمومهم، حيث نسبوا أحداث الشغب لكل جمهور الوداد”، بل وصفوا جمهور الحمراء بـ”عائلة المجرمين!!!”.

وتساءلت العائلة الودادية، في الآن نفسه، “لماذا لزم الصمت حين اعتدى جمهور إحدى الفرق على الحكم أو حين أتى على الأخضر واليابس في خريبكة؛ وهاجموا بنت قاصر…!!!!”، مشيرة إلى أن “النباح والعويل لم يكن ولن يكون، يوما، صحافة رياضية فبالاحرى نقدا رياضيا”.

وفي الأخير، نبهت العائلة الودادية الجماهير الرياضية المؤازرة للنادي الأحمر إلى “التٱزر في إطار عائلة واحدة متضامنة، وتكثيف الجهود لنبذ العنف والاستمرار في تشجيع الوداد في السراء والضراء، في أفق إحراز المزيد من الألقاب الوطنية والجهوية والقارية والدولية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى