الرئسيةمنوعات

بعد اعتناقها الإسلام ومغادرتها تلفزيون الواقع..مارين الحيمر تطلق علامة MARYAM Couture الخاصة بالأزياء والعباءات

أعلنت عارضة الأزياء، الفرنسية مارين الحيمر تفاصيل اعتناقها الإسلام، وذلك بعد أن قررت الخروج عن صمتها بعد الخطوة التي اعتبرتها جد مهمة في حياتها، ولم تكشف عنها من قبل، معتبرة إياها سرا بينها وبين نفسها لمدة سنة كاملة، كما قررت نجمة تلفزيون الواقع، مارين إطلاق علامتها الجديدة MARYAM Couture، الخاصة بالأزياء والعباءات، نهاية الأسبوع، بمدينة الدار البيضاء.

وذكرت مارين في بلاغ لها توصلت “دابا بريس” بنسخة منه، أنها توجهت إلى تصميم الأزياء، بعد اعتناقها الإسلام، حيث اكتشفت بعد رفضها المشاركة في تصوير برنامج لتلفزيون الواقع، حبها للموضة والخياطة، فاختارت إطلاق علامتها الخاصة بصنع العبايات، وتقديم لباس يمزج بين الاحتشام والأناقة.

وقررت تسمية علامتها اسم “مريم”، وهو الاسم الذي اختارته لنفسها بعد إسلامها. وقالت إن هذه العلامة لا تمثل بالنسبة إليها مجرد علامة للملابس الجاهزة، ولكنها “تكرم من خلال كل قطعة هويتها وقصتها، قصة نكران الذات، تختلط فيها الجذور بالقناعات”.

وقالت مارين في البلاغ ذاته، “في سرية تامة، اخترت يوم 9 نونبر 2021 أن أعتنق الإسلام، تحديدا بمدينة المحمدية، واخترت تغيير اسمي إلى مريم”.

وتابعت، “اخترت التزام الصمت واحتفظت بالسر لنفسي لمدة سنة كاملة، خوفا من ردود فعل عائلتي غير المسلمة وأصدقائي وصديقاتي، ومختلف الأفراد المحيطين بي، قبل أن أقرر مشاركة خبر اعتناقي الإسلام مع عائلتي ومع وسائل الإعلام في نفس اليوم بتاريخ 2 نونبر 2022”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى