الرئسيةرياضة

بعثة الوداد تعيش لحظات مرعبة في الطائرة عبر رحلة خاصة

أفاد مصدر مقرب من نادي الوداد الرياضي لكرة القدم أن بعثة الفريق عاشت لحظات مرعبة، خلال رحلة الإياب، عبر الطائرة في رحلة خاصة، ليلة أمس السبت.

وكشف المصدر أن ربان الطائرة التي كانت ستقل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، من الكونغو برازافيل، بعد نهاية مباراة الفريق أمام فيتا كلوب الكونغولي، إلى المغرب اضطر إلى العودة، إلى مطار العاصة برازافيل، قبل أن يعاود الإقلاع مجددا نحو المغرب.

وأضاف المصدر ذاته أن الطائرة الخاصة، وبعد إقلاعها، مجداد مع الفريق، وتجاوزها أجواء الغابون، اضطر الربان، من جديد، إلى تغيير اتجاه الرحلة صوب مطار العاصمة الغابونية ليبروفيل، بسبب عطب في الطائرة.

وأشار المصدر إلى أن بعثة الفربق قضت الليلة بدولة الغابون، في انتظار برمجة رحلة جديدة، عبر طائرة أخرى، تقل الوداد، ليلة اليوم الأحد، من ليبروفيل صوب المغرب.

من جهته أفاد مصدر آخر، أن الأمر لم يكن بالخطورة التي روج لها البعض، وليس بعطب تقني، إنما إنذار تقني للربان من أجل الفحص والتحري، وهو أمر يكون معه الربان مضطرا للهبوط الإضطراري، لتفادي أي عطب، وهو الأمر الذي تكرر مرتين، فوجب الهبوط مرة ثانية، وتغيير الطائرة.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تعرضت فيها بعثة فريق الوداد الرياضي إلى مثل هذا الأمر، حيث سبق أن تأخر مغادرة الفريق مطار جوهانسبورغ بجنوب إفريقيا ، بسب عطب في الطائرة التي كانت ستقل الفريق الأحمر إلى قطر، قبل مواصلة الرحلة نحو المغرب.

وأجبرت بعثة الفريق البيضاوي إلى الانتظار ببهو مطار جوهانسبورغ لساعتين، في فبراير 2020، حين واجه ماميلودي صن داونز، برسم الجولة الـ 6 والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

يشاتر إلى أن فريق الوداد الرياضي تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تعادله سلبا أمام فيتا كلوب الكونغولي، في المباراة التي جمعتهما، السبت على أرضية ملعب “ألفونس ماسامبا” ببرازافيل، برسم الجولة الخامسة من دور مجموعات المسابقة القارية.

وأضحى الوداد أول فريق يضمن تأهله لدور الربع في المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، إلى جانب شبيبة القبائل، ثم فيتا كلوب في المركز الثالث وبيترو أتلتيكو 4 نقاط.

وخلال الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ، سيواجه ممثل المغرب فريق شبيبة القبايل الجزائري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى