الرئسيةرياضة

المنتخب الوطني المغربي يجري آخر حصة تدريبية قبل لقاء البيرو

أجرى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مساء الاثنين 27 مارس 2023، آخر حصة تدريبية، قبل المباراة الودية التي ستجمعه، الثلاثاء، بمنتخب البيرو.

وركز وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، خلال الحصة التدريبية لنهار اليوم (الاثنين)، والتي امتدت لحوالي ساعة و15 دقيقة، على وضع آخر اللمسات قبل لقاء يوم الثلاثاء.

وشارك في الحصة التدريبية، التي أقيمت بملاعب تدريب فريق ريال مدريد، جميع اللاعبين المنادى عليهم، باستثناء عز الدين أوناحي المصاب.

وستجرى مباراة الثلاثاء على أرضية ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بمدينة مدريد، على الساعة التاسعة والنصف ليلا بالتوقيت المحلي (السابعة والنصف مساء بالتوقيت المغربي).

يذكر أن المنتخب المغربي لكرة القدم حقق، في أول مباراة له بعد مونديال قطر، فوزا تاريخيا على ضيفه المنتخب البرازيلي 2-1، السبت، على ملعب ابن بطوطة في طنجة، وأمام 65 ألف متفرج، في مباراة دولية ودية.

وبذلك واصل المنتخب المغربي لكرة القدم كتابة التاريخ وعروضه الرائعة التي أبهر بها الجميع في مونديال قطر أواخر العام الماضي بتأهله إلى نصف النهائي، وحلوله رابعا.

وسجل سفيان بوفال (29) وعبد الحميد الصابيري (79) هدفي المغرب، وكازيميرو (67) هدف البرازيل.

وهو الفوز الأول للمغرب على البرازيل، في ثلاث مواجهات جمعت بينهما، حتى الآن، بعدما خسر أمامها مرتين، الأولى ودية عام 1997، في بيليم حيث قدم عرضا جيدا، قبل أن يسقط بهدفين نظيفين في الدقائق العشر الأخيرة، سجلهما دنيلسون (80 و88)، والثانية بعدها بسنة واحدة، في دور المجموعات في مونديال فرنسا 1998 في نانت بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها رونالدو وريفالدو وبيبيتو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى