الرئسيةرياضة

المنتخب الوطني المغربي للفتيان يفوز على إفريقيا الوسطى

فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم فتيان (لاقل من 16 سنة) بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد على منتخب إفريقيا الوسطى.

وتدخل المباراة ضمن فعاليات النسخة 50 من الدوري الدولي لمونتيجي التي تجرى بفرنسا.

وتناوب على تسجيل اهداف المنتخب الوطني في لقاء اليوم كل من سفيان طاهيري في الدقيقة 9، ومحمد عزوز ياسين في الدقيقة 17 و المهدي الكتاني في الدقيقة 60.
وسيخوض المنتخب الوطني لاقل من 16 سنة اخر لقاء له في هذه البطولة يوم الإثنين على الساعة العاشرة والنصف صباحا امام منتخب غينيا.

وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم فتيان (أقل من 16 سنة) حصد ثالث هزيمة له، في ظرف أسبوع، وهذه المرة أمام منتخب إفريقي، بعد الهزيمتين السابقتين، الأولى أمام منتخب من أوروبا، والثانية أمام منتخب من أمريكا اللاتينية.

انهزم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم فتيان، بنتيجة هدف واحد لصفر (1 -0) في المباراة التي جمعته مساء الخميس 6 ابريل 2023 بمنتخب كوت ديفوار.

وتدخل المباراة في إطار​ اليوم الثالث من النسخة 50 من الدوري الدولي لمونتيجي التي تجرى اطوارها بفرنسا.

وسيواجه المنتخب الوطني لاقل من 16 سنة، السبت، منتخب إفريقيا الوسطى في إطار مباريات الترتيب، بعد احتلاله المركز الأخثر في مجموعته بالدوري.

وسبق للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم فتيان (أقل من 16 سنة)، أن انهزم بنتيجة هدفين لصفر، في المباراة التي جمعته مساء الثلاثاء 4 أبريل 2023 بمنتخب رومانيا.

وكانت قرعة الدوري الدولي لمونتيجي وضعت المنتخب الوطني لأقل من 16 سنة في مجموعة تضم منتخبات: المكسيك، رومانيا وكوت ديفوار.

يذكر أن المنتخب الوطني انهزم، أيضا، في وقت سابق، بنتيجة هدف واحد لصفر، في المباراة التي جمعته، مساء الأحد 2 أبريل 2023 بمنتخب المكسيك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى