الرئسيةرياضة

يوسف النصيري يحصد جائزة جديدة مع فريقه إشبيلية

أعلن نادي إشبيلية الإسباني، الخميس، فوز مهاجم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم اللاعب يوسف النصيري بجائزة أفضل لاعب في الفريق لشهر إبريل الماضي، وذلك بعد أن واصل تألقه مع النادي الأندلسي، منذ مشاركته رفقة منتخب “أسود الأطلس” في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وخطف النصيري الأضواء خلال مباريات نادي إشبيلية شهر أبريل الماضي، إذ شارك في 7 مباريات، في جميع المسابقات، وسجل خلالها 5 أهداف، 3 منها في الدوري الإسباني، وثنائية أخرى في مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وساهم النصيري، أيضا، في تأهل نادي إشبيلية إلى الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، بعدما قاد النادي الأندلسي للفوز على مانشستر يونايتد الإنجليزي بتمريرة حاسمة في لقاء الذهاب، الذي أقيم بملعب “أولد ترافورد”، وتسجيله لهدفين خلال مباراة العودة التي احتضنها ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”.

كما سجل اللاعب المغربي البالغ من العمر 25 عاماً هدفاً في شباك كل من فرق قاديش بالجولة الـ27 من الليغا، وسلتا فيغو ضمن منافسات الأسبوع الـ26، وهدفاً آخر أمام فياريال في الجولة الثلاثين.

كما سجل النصيري هدفا في شباك كل من فرق قاديش في الجولة 27 من “الليغا”، وضد “سلتا فيغو ” ضمن منافسات الأسبوع 26، وهدفا آخر أمام فياريال في الجولة 30.

كما اختير الدولي النصيري لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لشهر أبريل الماضي، حيث نافس كلا من سليم أملاح مهاجم بلد الوليد، و”ماركو أسينسو” لاعب ريال مدريد، و”أنطوان غريزمان” لاعب أتلتيكو مدريد و”إينياكي ويليامس” لاعب أتلتيك بيلباو، « رونالد أروخو » مدافع برشلونة، و »كانغ اين لي » لاعب ريال مايوركا.

وكان النصيري قريباً من مغادرة إشبيلية، خلال سوق الانتقالات الشتوي الماضي، ولكنه فضّل في النهاية البقاء لمساعدة الفريق، الذي يصارع من أجل البقاء في دوري الأضواء بالليغا، والمنافسة على التتويج بلقب الدوري الأوروبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى