الرئسيةثقافة وفنون

اعتبر الفيلم يشبه الأفلام المصرية التي يقودها مطرب..فركوس: فيلم “البوز” قصة اجتماعية بالضبط لا تبحث عن “البوز”

قال الممثل عبد الله فركوس، إن فيلم “البوز” يقوم على فكرة تحمل في طياتها رسائل عديدة، تمزج بين الكوميديا والدراما، تتخللها عروض غنائية تقدمها الفنانة دنيا بطمة، مؤطدا أن هذا العمل يُشبه الأفلام المصرية التي كان يقودها مطرب الصف الأول عبر قصة اجتماعية.

جاء ذلك، في حوار أجراه “مدار 21” في سياق حديثه عن تجربة جديدة يخوضها في عالم السينما، من خلال فيلم يحمل عنوان “البوز”، الذي تخرجه ديمنة بونعيلات ويتم توير بعض منه بمدينة أكادير.

وفيما تشرف على إخراج الشريط السينمائي “البوز”، يشارك بطولته عدد من الوجوه الفنية المعروفة أبرزهم عبد الله فركوس، فضيلة بنموسى، نعيمة بوحمالة، بشرى أهريش، مراد العشابي، خديجة سكارين، إمام مشرافي وآخرين.

ويعرض فيلم “البوز” مواضيع تتعلق بمؤثري “السوشل ميديا”، الذين يروجون لمحتويات “تافهة” وغير هادفة، لكنهم يصعدون إلى منصة الأضواء وينالون شهرة بلا “أساس” ليصبحوا مشاهير، إضافة إلى وضعه ظاهرة “الاستغلال” في الميدان الفني تحت المجهر.

وكانت فاطمة الزهراء لعزيري، الملقبة بـ”الشيخة طراكس”، اعلنت عن إلتحاقها بطاقم الممثلين المشاركين في الشريط السينمائي الطويل يحمل عنوان “البوز”،

وكتبتفي تدوينة لها ، تعليقا جاء فيه: “أول تجربة ليا في فيلم البوز مع ألمع النجوم المغاربة كانت تجربة زوينة كنشكر الطاقم كامل وكنشكر المخرجة الرائعة والمبدعة دمنة بونعيلات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى