الرئسيةرياضة

انبرى مدافعا عنه وعن أخلاقه…الركراكي: هكذا أعرف زكرياء أبو خلال

قال مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، "أنا لا أتخيل أن زكرياء أبو خلال صدر عنه ما يروج في فرنسا لأن الشاب يتمتع بأخلاق عالية وجد محترم وفي منافسات المونديال كان يتعامل مع السيدة المكلفة مع طاقم المنتخب المغربي بكثير من الاحترام والتقدير".

جاء ذلك، في معرض دفاعه عن ابوخلال بعد القرار الأخير القاضي بإبعاده عن التداريب الجماعية إلى حين التوصل بخلاصات التحقيق في موضوع ما نشره موقع “راديو مونتي كارلو سبور” الفرنسي، عن نقاش اللاعب المغربي مع مسؤولة فرنسية.

واضاف الركراكي، أبو خلال ” ولد محترم، بقيم حقيقية، وتربية جيدة، منقولة من أبوين منفتحين، واللذان كانت لنا فرصة الالتقاء بهما خلال نهائيات كاس العالم بقطر”.

وتابع قائلا “كان لزكرياء سلوك خلال المونديال، جيد، وبعيد عن أي جدال، كانت مديرة فريقنا امرأة، وعندما تصدر منها بعض الصيحات خلال المنافسة، كان يحني رأسه، كان لديه احترام كبير للآخرين، وبكلمة واحدة، لا يمكن قول أي شئ عن سلوكه”.

يذكر ان راديو مونت كارلو، كان عمم خبرا مضمونه أنه خلال الاستقبال الذي حظي به الفريق من طرف نائبة عمدة تولوز، المسؤولة عن الرياضة بالمنطقة في 30 أبريل الماضي. وحسب وسائل إعلام فرنسية فإن اللاعب البالغ 23 عاما قال للمسؤولة المنتخبة إن “النساء في بلده لا يتحدثن مع الرجال بهذه الطريقة”، بعد أن طالبته بتخفيف الضجيج والصراخ خلال الاحتفالات بالفوز بلقب كأس فرنسا على حساب نانت 5-1، علما أن لورانس نفت في تصريح لاحق هذا الذي ذهب إليه الموقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى