الرئسيةثقافة وفنون

الأعلى أجرا في العالم.. سكارليت جوهانسون تكشف عن أجرها في الفيلم الجديد Asteroid City

من المقرر أن يصل فيلم “Asteroid City” إلى دور السينما اليوم 16 يونيو، وهو الفيلم الذي يضم طاقمًا استثنائيًا، من بينهم الممثلة الشهيرة سكارليت جوهانسون، ويديره المخرج ويس أندرسون.

وبخصوص أجرها في الفيلم، قالت جوهانسون إنها حصلت على 4 آلاف دولار أسبوعيا، أي أنها حصلت على 36 ألف دولار كحد أقصى للفيلم الذي استمر لمدة شهرين، وهو أقل بكثير مما تكسبه النجمة عادة كواحد من الأفضل. ممثلات في العالم.

يشار في هذا الصدد، أن فيلم Asteroid City، عُرض في مهرجان كان السينمائي السادس والسبعين، الذي أقيم قبل بضعة أسابيع، وهو مصنف على أنه دراما كوميدية، تدور أحداثه في مدينة صحراوية أمريكية خيالية، حول رحلة مؤتمر تعطلت بسبب الأحداث الدرامية المتغيرة في العالم.

ومؤخرا، أجرت سكارليت جوهانسون مقابلة صحفية للترويج لفيلمها الجديد، ومن بين الأسئلة التي طرحت عليها “هل أنت الممثلة الأعلى أجرا في العالم؟، لتجيب “متأكدة من أنني سأحصل على العديد من الرسائل النصية من صامويل جاكسون، التي تقول لأ لأ لأ”.

صامويل جاكسون سكارليت جوهانسون وريان رينولدز

وأضافت سكارليت جوهانسون حديثها قائلة: “أعتقد أن رقم واحد صامويل جاكسون، وربما أكون أنا بين الممثلات”.

جدير بالذكر، أنه جرى اختيار سكارليت جوهانسون  الممثلة الأعلى أجرا بعدما بلغت ثروتها 40.5 مليون دولار عام 2018، ثم تضاعفت ثروتها لتصل إلى 165 مليون دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى