الرئسيةمجتمع

في حدود الطاقة الاستيعابية…مجازر الدارالبيضاء تحدد سعر خدمة ذبح أضحية العيد في 240 درهما

قررت شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للخدمات، أمس الثلاثاء 20 يونيو 2023، بمناسبة عيد الأضحى المبارك لسنة 2023، وضع رهن إشارة المواطنين خدمة ذبح أضحية العيد بمجازر الدار البيضاء بسيدي عثمان، محددة ثمن هذه الخدمة في 240 درهما.

جاء ذلك، في بلاغ، صادر عن الشركة، حيث أكدت من خلاله، أن هذه العملية التي يشرف عليها مجلس جماعة الدار البيضاء، تنظم في حدود الطاقة الاستيعابية للذبح.

وأضاف البلاغ ذاته، أنه إلى جانب ذلك، ستوفر مجازر الدار البيضاء خدمة إيواء الأضاحي بإسطبلات مهيئة لهذا الغرض يومين قبل عيد الأضحى، وذلك يومي الثلاثاء 27 والأربعاء 28 يونيو 2023، حيث حدد ثمن هذه الخدمة في 24 درهم.

جماعة الدار البيضاء، استنادا للمصدر نفسه، أكدت أنها ستوفير خدمة ذبح الأضاحي طبقا لشروط السلامة الصحية المثلى، والمساهمة في تيسير أجواء عيد الأضحى من قلب مجازر الدار البيضاء للمواطنين الراغبين في ذلك.

وعلى غرار كل سنة، تحرص الدار البيضاء للخدمات على إنجاز عملية ذبح الأضحية وفق معايير وشروط السلامة الصحية والجودة المنصوص عليها من طرف الهيئات ذات الصلة، علما بأن المجازر الجماعية لمدينة الدار البيضاء تتوفر على شهادت الاعتماد من طرف المكتب الوطني للسلامة الصحية والغذائية، كما تتوفر على شهادة المطابقة ISO 22000 نسخة 2018 وISO 9001 نسخة 2015.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى