الرئسيةثقافة وفنون

لهذا السبب اخترنا إطلاق الدورة 16 باسمه..المهرجان القومي للمسرح المصري تحتفي بعادل إمام بهذه الطريقة (صورة)

بدأت الدورة السادسة عشرة للمهرجان القومي للمسرح المصري، فعاليتها مساء أول أمس السبت، محتفية بالفنان الكبير عادل إمام على طريقتها.

وشارك في افتتاح فعالية المهرجان، الموسيقار هاني شنودة وفرقته في الافتتاح مقتطفات من موسيقى أعمال سينمائية تعاون فيها مع الفنان عادل إمام، كما عرض المهرجان فيلما تسجيليا عن مسيرته الفنية، لكن الاحتفاء الأكبر بالزعيم كان بصناعة تمثال له، في الدورة الـ 16 من المهرجان الذي يحمل اسمه.

وعممت الإعلامية بوسي شلبي فيديو لتمثال عادل إمام من داخل دار الأوبرا المصرية، وقالت؛ إن من صممه هو شخص يدعى مايكل عادل من محافظة المنيا، إهداء للزعيم في المهرجان القومي للمسرح المصري.

وقال الفنان محمد رياض إن اختيار الزعيم عادل إمام لهذه الدورة يرجع لكونه: “أكبر فنان في الوطن العربي وملك الوطن العربي كله بفنه وأكبر فنان كوميدي، وأخذت موافقة الجميع والمسرح بالنسبة له بيته اللي بيحبه وبيرتاح فيه، ومصر تحتفل بنجمها الكبير عادل إمام بالمهرجان”.

وأضاف أن موافقة الزعيم عن إطلاق اسمه تم من خلال أنني: “تواصلت مع محمد ورامي عادل إمام، عشان أخد موافقتهما قبل أي حاجة، وأبلغا الزعيم الذي أبدى ترحيبه، واللجنة العليا للمهرجان رحبوا وفرحوا جدًا بموافقة الزعيم”.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى