الرئسيةرياضة

الاستعدادات قائمة لخلق المفاجأة..فاطمة تاغناوت نجمة منتخب السيدات: سنواجه منتخب فرنسا وسنكون في الموعد

قالت فاطمة تاغناوت، نجمة المنتخب المغربي للسيدات، إن اللاعبات يدركن جيداً صعوبة مباراة فرنسا، غير أن الاستعدادات قائمة لخلق المفاجأة ومواصلة كسب التحديات في كأس العالم.

جاء ذلك، في تصريح أدلت به للموقع الرسمي للجامعة الملكية لكرة القدم، أمس الأحد،حيث، أكدت تاغناوت أهمية الإنجاز الكبير، الذي حققه المنتخب المغربي بالتأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم، وتمنّت أن يشكل حافزاً كبيراً، لتحقيق الفوز على فرنسا، لإسعاد الجماهير المغربية والعربية.

وأضافت في التصريح ذاتها، قائلة “سنواجه منتخب فرنسا القوي وسنكون في الموعد، من أجل تحقيق الفوز وبالتالي التأهل إلى الدور ربع النهائي، ولا سيما أن الاستعدادات مرت في أجواء من الحماس والانشراح”.

جدير بالذكر، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كان أشاد، بلاعبة المنتخب المغربي فاطمة تاغناوت، وبالمستويات التي تقدمها رفقة الفريق الوطني في بطولة كأس أمم أفريقيا للسيدات “المغرب 2022”.

كما نشر “الكاف” تقريرا عن لاعبة المنتخب الوطني، مستحضرا بداياتها في كرة القدم، وإنجازاتها مع نادي الجيش الملكي في البطولة الاحترافية النسوية ودوري أبطال أفريقيا للسيدات.

في السياق ذاته، ينبغي الإشارة، أن منتخب سيدات المغرب سيكمل اليوم الاثنين استعداداته، للمباراة التي ستجمعه بنظيره منتخب فرنسا، الثلاثاء، في إطار الدور ثمن نهائي بطولة كأس العالم، التي تحتضنها حالياً أستراليا ونيوزيلندا، وتستمر حتى 20 غشت الحالي.

هذا، وبقيت “لبؤات الأطلس” اللواتي يشاركن للمرة الأولى في المونديال وسجلن أيضاً أول مشاركة عربية في المنافسات، على مسار نظرائهن الرجال الذين حققوا إنجازاً تاريخياً عربياً وإفريقياً باحتلالهم المركز الرابع في مونديال قطر 2022.

وللمفارقة، فإن المغربيات سيواجهن فرنسا في الدور المقبل، في فرصة أخرى للثأر لـ”أسود الأطلس” الذين أقصاهم منتخب “الديوك” من نصف نهائي المونديال القطري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى