الرئسيةرياضة

منه الوصل الإماراتي الذي عرض 11 مليون يورو..مستقبل المهاجم المغربي حمدالله سيحسم خلال يومين

ذكرت «الشرق الأوسط» لما قالت إنه نقلا عن مصادر مطلعة، أن إدارة نادي الاتحاد ستحسم مستقبل المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله خلال اليومين المقبلين وسط عرضين تلقاهما من الوصل الإماراتي والشباب السعودي.

واضافت الشرق الأوسط، وفق المصادر ذاتها، أن حمد الله يعيش لحظات متأزمة في النادي بسبب تدهور علاقته مع نائب الرئيس أحمد كعكي، فضلا عن المدير الفني البرتغالي نونو سانتو الذي قال إن الفريق «سيبقى فيه من يريد البقاء، وسيرحل من يريد الرحيل» في إشارة إلى حمد الله.

وتابع المصدر ذاته، أن نادي الوصل الإماراتي عرض نحو 11 مليون يورو رسوم انتقال المغربي حمد الله على اعتبار أن اللاعب يحصل حاليا على 5.5 مليون يورو سنويا دون الكشف عما سيحصل عليه من راتب سنوي وامتيازات مالية عند انتقاله للدوري الإماراتي.

وكانت، كشفت تقارير إعلامية عن سبب طلب المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مغادرة ناديه الاتحاد السعودي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

واستنادا لما اعلنت عنه قنوات “الكأس” القطرية، فإن حمد الله طلب من إدارة ناديه الرحيل بسبب خطة المدرب البرتغالي نونو سانتو التي تعتمد على مهاجم واحد فقط (كريم بنزيما).

يشار في هذا الصدد، أن حمد الله غاب عن مواجهة الهلال يوم أمس، رغم قدرته على المشاركة، حيث عانى من إصابة طفيفة قبل المباراة تمكن من تجاوزها في التدريبات الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى