الرئسيةرياضة

مباراة ودية.. عصام الشرعي يثني على الأداء الجيد للاعبيه أمام منتخب البرازيل

أثنى مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، عصام الشرعي، على الأداء الجيد للاعبين المغاربة في المباراة الودية التي جمعت المنتخب المغربي مع نظيره البرازيلي مساء الخميس بالمركب الرياضي بفاس، وانتهت بفوز العناصر المغربية بهدف للاشي من توقيع اللاعب زكرياء الوحدي (د 73).

وأشاد عصام الشرعي في تصريح للصحافة عقب نهاية المباراة، بالأداء المثالي الذي قدمته العناصر الوطنية في هذه المباراة، مؤكدا على أهمية استكمال المسيرة التي انطلقت في كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة التي حصد المغرب لقبها.

وأكد أن خوض مباراتين وديتين أمام المنتخب الوطني البرازيلي يعد فرصة للاستعداد الأمثل للمشاركة في الألعاب الأولمبية واختبار اللاعبين الجدد.

وتابع الناخب الوطني الأولمبي أن مجموعة من اللاعبين التحقوا حديثا بالمنتخب، حيث لم يتسنى إعدادهم بشكل كاف، مشيرا إلى أن اللاعبين ذوو الخبرة والتجربة بالمنتخب قدموا لهم العون والسند.

من جهته، أكد اللاعب أيمن الوافي في تصريح مماثل، أن المنتخب الوطني استعد بشكل جيد للمباراة، مستفيدا من نقاط ضعف المنتخب البرازيلي.

وأضاف أنه بعد فوز الفريق الوطني الأولمبي بالنسخة الأخيرة من كأس إفريقيا ، كانت تحدونا الرغبة في الظهور بقوة وبروح تنافسية عالية أمام الجمهور المغربي، كما نطمح إلى الظهور بوجه مشرف في الألعاب الأولمبية التي ستقام صيف سنة 2024 بباريس.

بدوره، أكد اللاعب أمين الوزاني أن الفريق البرازيلي لم يكن بالخصم الهين على اعتبار أنه فريق “قوي ومنظم”، مضيفا أن الإصرار والحماس والعزيمة القوية التي تحلت بها لعناصر الوطنية جعلتها تثق في قدرتها على الفوز بهذه المباراة.

أما المهاجم ينيس بك راوي، فاعتبر أن المباراة كانت “صعبة”، مشيرا إلى أن هذه النتيجة ستحفز اللاعبين على بذل مجهود مضاعف في المباراة القادمة.

وسيلاقي المنتخب الأولمبي، مجددا، نظيره البرازيلي يوم 11 شتنبر الجاري بالمركب الرياض لفاس على الساعة الثامنة مساء.

وتندرج هاتان المباراتان في إطار استعدادات المنتخب الوطني للألعاب الأولمبية التي ستحتضنها العاصمة الفرنسية باريس صيف 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى