الرئسيةدابا tvرياضة

نجح في التوصل لاتفاق معه..نادي برشلونة يُعلن رسميا تمديد عقد لامين يامال مع شرط جزائي بمليار يورو + فيديو

أعلن نادي برشلونة المنافس في بطولة الدوري الإسباني الأحد 2 أكتوبر، عن نجاحه في التوصل لاتفاق مع الموهبة الشابة، لامين يامال، لتمديد عقده لـ3 سنوات مقبلة، مؤكداً تضمين شرط جزائي في العقد يصل إلى مليار يورو.

ووقع اللاعب الإسباني الشاب “والده مغربي الجنسية، أما والدته فمن غينيا الاستوائية” مع برشلونة حتى يونيو 2026، أمس  الإثنين، مع وضع شرط جزائي خرافي في عقده بقيمة مليار يورو.

واعتبر برشلونة أن بامال”أحد أهم اللاعبين الذين تخرجوا في (أكاديمية النادي) لا ماسيا في الأعوام الأخيرة”، مضيفاً: “كان يبلغ من العمر 15 عاماً و9 أشهر و16 يوماً فقط عندما شارك لأول مرة في الدوري ضد بيتيس في 29 أبريل 2023، مما جعله أصغر لاعب على الإطلاق يظهر في مباراة تنافسية للفريق”.

ونجح يامال في إثبات نفسه في فترة قصيرة للغاية وصعد للفريق الأول بقيادة المدرب، تشافي هيرنانديز، وخطف الأضواء بمهاراته رغم سنه الصغير.

وكانت أولى مشاركات يامال مع برشلونة في إبريل الماضي وهو لديه فقط 15 عامًا و9 أشهر أمام ريال بيتيس في بطولة الدوري الإسباني.

الجدير بالذكر أن يامال شارك في الموسم الحالي مع برشلونة في 9 مباريات وصنع هدفين حتى الآن ما بين بطولتي الدوري الإسباني دوري أبطال أوروبا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى