الرئسيةرياضة

بسبب تضامنه مع الشعب الفلسطيني اتهام قائد خط وسط نادي يونيون برلين بمعادة السامية

تعرض النجم التونسي، عيسى العيدوني، قائد خط وسط نادي يونيون برلين، لحملة منظمة من قبل الجماهير الرياضية في ألمانيا، بعدما أعلن تضامنه رسمياً مع الشعب الفلسطيني، الذي يعاني من القصف الإسرائيلي الممنهج خلال الأيام الماضية.*

نشر العيدوني على خاصية “الستوري” في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، صورة تظهر رفعه العلم الفلسطيني، رافعاً يديه بالدعاء في ظل العدوان الذي يشنّه جيش الاحتلال على قطاع غزة، عقب عملية “طوفان الأقصى” التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية، رداً على اعتداءات الاحتلال ومستوطنيه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.

وبحسب صحيفة “دير تاجسشبيغل” الألمانية، فإن عيسى العيدوني تلقى انتقادات علنية من الجماهير الألمانية، التي طالبته بضرورة إعلان تضامنه مع دولة الاحتلال الإسرائيلي، بالإضافة إلى توجيه خطابات مباشرة لإدارة يونيون برلين، تطالب فيها بفسخ عقده.

ورغم أن عيسى العيدوني لم يوجّه الكلمات أو الرسائل المباشرة، واكتفى فقط بنشر علم فلسطين مع رفع يده بالدعاء، انهالت الجماهير الألمانية على حسابه في موقع “إنستغرام”، ووجهت له الكلمات النابية، واتهمته بـ”معاداة السامية”، والانحياز المباشر للشعب الفلسطيني.

يذكر أن العديد من نجوم الرياضات المختلفة العرب والمسلمين، قد أعلنوا خلال الأيام الماضية، تضامنهم مباشرةً مع الشعب الفلسطيني، الذي يعاني في غزة من القصف الوحشي الإسرائيلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى