الرئسيةرياضة

بعد التعاقد مع البنزرتي ومطالبته ب“استخدام سحره” ال”كاف”: “لاخيار أمام الوداد إلا الفوز في مباراته أمام مضيفه سيمبا”

اعتبر الاتحاد الافريقي بأنه “لاخيار أمام الوداد الرياضي إلا الفوز في مباراته أمام مضيفه سيمبا التنزاني المرتقب اجراؤها الثلاثاء المقبل برسم الجولة الرابعة لدور المجموعات، من أجل الحفاظ على حظوظه كاملة في التأهل إلى دور ربع النهائي”.

وقرر الوداد التخلي عن المدرب رمزي الذي قاده إلى تحقيق فوز واحد فقط في 3 مباريات فقط في دوري أبطال إفريقيا، وتم التعاقد مع الذي يتوفر على تجربة في المنافسات الإفريقية.

وتطرق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عبر موقعه الرسمي، إلى أزمة نتائج فريق الوداد الرياضي في دوري أبطال إفريقيا والدوري الوطني الاحترافي منذ بداية الموسم الحالي، وأيضا إلى إقالة المدرب السابق عادل رمزي والتعاقد مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي.

وقالت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، إنه على فوزي البنرزتي، الذي يعود لتدريب الوداد للمرة الرابعة، “استخدام سحره” من أجل إحياء حظوظ الفريق في التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

و كان أعلن نادي الوداد البيضاوي لكرة القدم، انفصاله عن مدربه عادل رمزي بالتراضي، بعد خمسة أشهر فقط على توليه هذه المهمة، وفق ما أعلنت إدارة النادي الجمعة.

وقال بيان صادر عن ادارة النادي: “ويتقدم المكتب المديري للنادي وكل مكوناته وعلى رأسها جماهيره، بجزيل الشكر لرمزي على كل ما قدمه، وحرصه على قيادة فرع كرة القدم بإخلاص ومجهود”.

ويتواجه هذا المدرب الذي سيحل مكان رمزي مع أول اختبار الثلاثاء المقبل خلال المباراة التي سيخوضها الوداد الرياضي أمام مضيفه سيمبا التنزاني، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر انه بحوزة الوداد رصيد من 3 نقاط لاحتلاله المركز الثالث في المجموعة الثانية، فيما يحتل أسيك ميموزا المركز الأول برصيد 7 نقاط، ويليه جوانينغ غالاكسي التنزاني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وسيمبا التنزاني في المركز الأخير برصيد نقطتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى