الرئسيةدابا tvرياضة

المننجب الوطني يودع “الكان”بهزيمة قاسية أمام جنوب إفريقيا +فيديو

انتهى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، في النسخة 34 من كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا بالكوت ديفوار “كان 2023″، بهزيمة قاسية مساء اليوم الثلاثاء، أمام منتخب جنوب إفريقيا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين برسم ثمن النهاية.

وكان المنتخب المغربي وجها لوجه أمام العديد من الفرص، التي أتيحت له منذ بداية المباراة، التي تمت على أرضية ملعب لوروان باكو في سان بيدرو. بالمقابل، كان منتخب جنوب إفريقيا أكثر هدوء من الناحية التاكتيكية، كما أن أسلوب اللعب الذي انتهجه تميز بانضباط تاكتيكي عال.

و أضاع المدافع المغربي أشرف حكيمي ركلة جزاء في الدقيقة 84، وتعرض زميله سفيان أمرابط للطرد، بحلول الدقيقة الرابعة المحتسبة بدلا من الوقت الضائع لللقاء الذي جرى على ملعب “لاورينت بوكو – Laurent Pokou Stadium” بمدينة سان بيدرو الإيفوارية “ساحل العاج”.

وأكمل منتخب جنوب إفريقيا عقد المتأهلين إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إفريقيا 2023، وسيواجه فيه منتخب الرأس الأخضر، الذي تغلب بدوره على نظيره الموريتاني بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الاثنين، على ملعب “فيليكس هوفويت بوانيي” بمدينة أبيدجان الإيفوارية (ساحل العاج).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى