الرئسيةرياضة

هوغو بروس مدرب المنتخب الجنوب إفريقي:”أنا سعيد جدا بهذا الانتصارعلى المغرب.. لقد حققنا إنجازا عظيما”

قال البلجيكي هوغو بروس، مدرب المنتخب الجنوب إفريقي، "أنا سعيد جدا بهذا الانتصار. المغرب منتخب كبير، وهو البلد الإفريقي الأول في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). لقد حققنا إنجازا عظيما".

جا ء ذلك، خلال الندوة الصحافية التي تلت المواجهة التي جمعت المنتخب الوطني ضد منتخب جنوب إفريقيا، والتي انتهت بفوز الاخيرة ب (0-2)، مساء الثلاثاء، على أرضية ملعب لوران بوكو بسان بيدرو، برسم ثمن نهاية كأس إفريقيا للأمم 2023، المقامة بكوت ديفوار خلال الفترة (13 يناير- 11 فبراير).

وأضاف هوغو بروس، قائلا: ” خلال أطوار المباراة، لعب الفريقان بحذر كبير، لاسيما في الجولة الأولى. صحيح أنه أتيحت للمغرب فرص كبيرة، غير أننا تمكنا من التسجيل في النهاية. لقد طبق اللاعبون التعليمات بحذافيرها وكانوا منضبطين جدا.

وتابع المتحدث ذاته بالقول: “بكل موضوعية، المغرب يتوفر على لاعبين أقوى منا بكثير، لذا حاولنا أن نلعب بشكل جماعي وأن نشكل كتلة واحدة وألا نترك المساحات”.

في السياق نفسه، أكد: “لقد راكمنا نضجا وتجربة خلال هذه النسخة من كأس إفريقيا للأمم. فرغم أننا لم نلعب بشكل جيد في البداية، إلا أننا حسنا من مستوانا, وبالرغم من أن الفريق يتعرض لانتقاد كبير في جنوب إفريقيا، إلا أنني حاولت منح الفرصة للاعبين المحليين، الذين نجحوا في إظهار موهبتهم.”

وأشار هوغو بروس أنه و “بالرغم من أن الفريق يتعرض لانتقاد كبير في جنوب إفريقيا، إلا أنني حاولت منح الفرصة للاعبين المحليين، الذين نجحوا في إظهار موهبتهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى