الرئسيةثقافة وفنونحول العالم

بسبب تأثره بدعوات مقاطعة صفحته…تامر حسني يخرج عن صمته بعدما “ورطه” إعلان شركة شيبسي

بعد الانتقادات التي انهالت عليه بسبب ظهوره في إعلان شركة "شيبسي" الأخير مطلع شهر رمضان، خرج الفنان المصري، تامر حسني، عن صمته.

حيث قال في بيان على حسابه في منصة “أكس” اول أمس الأربعاء، أنه “داعم للقضية الفلسطينية منذ 20 عاماً” وأنه متعاقد مع “شيبسي” منذ عامين وهذا هو ثالث إعلان له معها.

وقال: “أنا على قوة الشركة (أي متعاقد معها) من سنتين قبل أي أحداث وده مش أول إعلان ده ثالث إعلان في عقدي”.

واضاف، أن “الأهم لأي حد بيشكك في انتمائي للقضية الفلسطينية هقوله أنا من 20 سنة وأنا في ضهر القضية (إشارة إلى الدعم) ومش كلام وأغاني بس لا”، كاشفاً أنه زار معبر رفح أثناء القصف لمساندة الأهالي، لافتاً: “معتقدش في حد هيخاطر بحياته ويروح بنفسه معبر رفح أثناء الضرب مجاملة مثلاً!!”.

جدير بالذكر،  أن تامر حسني كان تعرض لهجوم شرس بسبب ظهوره في إعلان “شيبسي”، وهي شركة أدرجتها صفحات على السوشيال ميديا ضمن “قوائم مقاطعة المنتجات الأجنبية التي تدعم إسرائيل”.

وكانت حملات إلكترونية شُنت على المطرب المصري لتقديمه إعلاناً لشركة أدرجتها صفحات على «السوشيال ميديا» ضمن قوائم مقاطعة المنتجات الأجنبية التي تدعم إسرائيل، ورصدت تقارير إعلامية تراجع أعداد المتابعين على صفحة الفنان من 25 إلى 24 مليون متابع، بعد دعوات لمقاطعة صفحات الفنانين الذين يدعمون الشركات والمنتجات الأجنبية عن طريق إلغاء متابعات صفحاتهم على المنصات المختلفة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى