سياسة

مجلس الحكومة يصادق على مقترح تعيينات في مناصب عليا

صادق مجلس الحكومة، خلال اجتماعه، أمس الخميس بالرباط، برئاسة، سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، على مقترح تعيينات في مناصب عليا، وذلك طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

وأشار بلاغ للحكومة إلى أن هذه التعيينات تهم وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، حيث تم على مستوى قطاع التعليم العالي والبحث العلمي، تعيين محمد أمين في منصب مدير المدرسة العليا للأساتذة بمكناس (جامعة مولاي إسماعيل بمكناس)، ومحمد بناصر في منصب مدير المدرسة العليا للتكنولوجيا بمكناس (جامعة مولاي إسماعيل بمكناس)، والحسين أعبوشي في منصب عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمراكش (جامعة القاضي عياض بمراكش)، وعبد الرحيم بنعلي في منصب عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية بمراكش (جامعة القاضي عياض بمراكش)، ومولاي الحسن أحبيض في منصب عميد كلية العلوم السملالية بمراكش (جامعة القاضي عياض بمراكش).

وعلى مستوى قطاع التكوين المهني، تم تعيينعادل غمارت في منصب مدير الشؤون الإدارية والموارد البشرية. وعلى مستوى قطاع التربية الوطنية تم تعيين محمود الراحل في منصب مدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة العيون –الساقية الحمراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى