رياضة

الجامعة تغرم حدراف ب10 آلاف درهم والتوقيف ثلاثة مباريات

قضت لجنة التأديب المركزية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في اجتماعها مساء اليوم، بإصدار عقوباتها في الحالات التي تخللت مباراة الديربي بين الرجاء والوداد البيضاويين،  مساء أمس الأحد بمراكش.

وأوضحت مصادر عليمة، أن قرار اللجنة التأديبية للجامعة الصادر في حق اللاعب زكرياء حدراف، يقضي بإيقاف  لاعب فريق الرجاء الرياضي، لـ3 مباريات نافذة وتغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي، حيث حصل على البطاقة الحمراء، إثر قيامه بحركات لارياضية اتجاه أحد زملائه، خلال مباراة الديربي الأخيرة بين الوداد والرجاء البيضاويين، لحساب مؤجل الجولة العاشرة من منافسات الدوري المغربي الاحترافي، وكذا مباراة الوداد ونهضة بركان لحساب الجولة 13. وعللت اللجنة قرارها التأديبي وفق المادة 85 من قانون العقوبات. المعتمد من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

كما قررت اللجنة المذكورة، في نفس السياق توقيف محمد ناهيري، لاعب فريق الوداد الرياضي، لمباراتين نافذتين للعبه الخشن ضد الخصم في المباراة، التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات. هذا بالإضافة لتقديم كل من فريقي الرجاء والوداد الرياضيين، مبلغ 2000 درهم، لجمع كل منهما ثلاثة إنذارات وطرد في المباراة، التي جمعتهما أمس الأحد، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

وتجدر الاشارة، أن المباراة الأخيرة التي جمعت بين نادي الوداد البيضاوي ونادي الرجاء الرياضي، شهدت تدخلات خشنة من طرف لاعبيي الفريقين، قبل أن تتطور الأمور لمشاداة كلامية في كثير من الحالات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى