رياضة

عقوبات وتوقيفات في حق الصفاقسي التونسي على خلفية أحداث مباراة نهضة بركان

سلطت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم “الكاف” عقوبة بـ4 مقابلات، من بينها واحدة غير نافذة، ضمن مسابقات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) في حق 3 لاعبين من النادي الرياضي الصفاقسي، وهم وسيم هنيد، وحسام دقدوق، وأيمن الحرزي، على خلفية الاحداث التي وقعت في نهاية المباراة امام نهضة بركان لحساب اياب نصف نهائي كاس الكونفدرالية لكرة القدم.

كما فرضت “الكاف” عقوبة على المدرب المساعد محمود المصمودي والمرافق كريم غربال بـ6 مقابلات ضمن مسابقات الكاف من ضمنها واحدة غير نافذة، الى جانب غرامة مالية قدرها 40 الف دولار ضد النادي الصفاقسي موجبة الخلاص في ظرف 60 يوما.

وكانت جلسة الإستماع انعقدت، يوم الأحد 12 ماي، بمقر الكونفدرالية الافريقية بالقاهرة، تولى خلالها رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، وديع الجريء، تقديم دفوعاته أمام لجنة التأديب التابعة للكاف من خلال عرض مدعم بالصور والوثائق تعلقت كلها بأحداث مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية بين نهضة بركان والنادي الصفاقسي.

تجدر الاشارة الى ان النادي الصفاقسي خرج من الدور نصف النهائي لكاس الكونفدرالية اثر خسارته ايابا امام نهضة بركان 0-3 وذلك بعدما فاز ذهابا على ملعب الطيب المهيري 2-0.

واحتجت ادارة النادي الصفاقسي بشدة على “صافرة الحكم السنغالي ماغات ندياي خصوصا في لقطة اعلانه عن ضربة جزاء، في بداية المباراة، افتتح من خلالها نهضة بركان النتيجة فضلا سوء المعاملة التي وجدها في المغرب على مستوى الاقامة والتدريبات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى