الرئسيةسياسة

شبيبة الاشتراكي الموحد تقرر الدخول في معركة الانتخابات الجزئية بالدائرة الجنوبية بفاس ودعم مرشحها أسامة أوفريد

قالت حركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية شبيبة الاشتراكي الموحد فرع فاس، أنها وهي تتابع تطورات الساحة السياسية بالمدينة وخاصة ما يخص الانتخابات الجزئية الخاصة بالدائرة الجنوبية، وبعد نقاش مستفيض ومسؤول وواعي، قررت الدخول في غمار هذه المعركة.

جاء ذلك، في بيان، توصلت ّدابا بريس” بنسخة منه، حيث أكد تثمينه قرار مكتب فرع الحزب الاشتراكي الموحد بالدخول في الانتخابات الجزئية بالدائرة الجنوبية، واعتبارها معركة سياسية ضد الفساد و المفسدين.

البيان عبر، عن دعمه الكلي لمرشح الحزب الاشتراكي الموحد أسامة أوفريد عضو المكتب الوطني للحركة، وكاتبها المحلي سابقا.

المصدر ذاته، عبر عن انخراط الشبيبة في الترافع عن قضايا الشباب وفي مقدمتها مجانية ملاعب القرب، وإنشاء دور الشباب والثقافة، وتوفير فرص الشغل في المدينة…،وهو ما نعتبره يعبر عن رؤيته من أجل مدينة تتسع لكل شباتها وشبابها، فضلا عن نخراطها الكلي إلى جانب الحزب في المعركة الانتخابية، وذلك من أجل تطهير المدينة، وبناء آفاق ومستقبل جديد لها يقوم على نظافة اليد والترافع من أجل الساكنة والمدينة.

في السياق ذاته، دعا البيان، كل مناضلات ومناضلي الحزب، إلى تعبئة شاملة للجسم التنظيمي من أجل دعم المرشح والحزب في معركته ومشاركته الفاعلة والقوية في الانتخابات الجزئية لدائرة فاس الجنوبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى