رياضة

اسبانيا.. أتليتيكو يسحق “الافيس” ويحافظ على آماله الضعيفة في اللقب

سحق أتليتيكو مدريد مستضيفه “الافيس” بنتيجة 4-صفر مساء امس السبت ليحافظ على آماله الضعيفة في الفوز بلقب بطولة الدرجة الاولى الإسبانية لكرة القدم ويظل على بعد عشر نقاط من برشلونة المتصدر.

وهيمن فريق المدرب دييغو سيميوني على المباراة التي أقيمت بملعب “منديسوروسا” وانتصر بفضل أهداف ساؤول نيغيز ودييغو كوستا وألفارو موراتا وتوماس بارتي .

وكان هدف “كوستا” هو أروع الأهداف، وجاء بتسديدة في الزاوية البعيدة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يسجل “توماس” هدفه بتسديدة رائعة في الزاوية العليا للمرمى من مسافة بعيدة.

وأهدر “الافيس” صاحب المركز الخامس فرصة الوصول للمراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بعد هزيمة “خيتافي” الذي يحتل المركز الرابع 2-صفر أمام “ليغانيس” في وقت سابق امس .

وقال ساؤول “اليوم كنا ممتازين، من الناحية الخططية كنا رائعين منذ البداية. ينبغي علينا القتال، نحن هنا من أجل ذلك”.

وأضاف “علينا مواصلة الفوز بالمباريات، علينا المحاولة والحفاظ على حلم لقب الدوري قائما. كل ما يجب علينا فعله هو مواصلة القتال ومحاولة الفوز ، يجب أن نفعل ذلك من أجل الجماهير”.

وبعد الخروج من دوري الأبطال على يد يوفنتوس والهزيمة أمام أتليتيك بيلباو في الجولة السابقة، عاد أتليتيكو لأفضل مستوياته.

وقال رودريغو إيلي مدافع “الافيس” ” كنا نواجه فريقا عليك أن تبدأ أمامه بطريقة جيدة وعندما سجل هدفين مبكرا أصبح الأمر صعبا علينا، لديهم قدرات كبيرة في الهجوم. عندما يلعب أتليتيكو جيدا بهذه الطريقة يجب أن نبدأ جيدا ولم نفعل ذلك. علينا نسيان هذه المباراة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى