رياضة

“الكاف” يؤجل قراره بخصوص نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى الجلسة المسائية

أجل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قراره بشأن الأحداث التي شهدتها مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا لما بعد استكمال اجتماعه الطارئ مساء اليوم.

وسيتواصل الاجتماع مساء اليوم عقب حضور الفعاليات الخاصة باجتماع الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) في باريس.

وانطلق الاجتماع الطارئ للجنة التنفيذية بالـ”كاف” اليوم في العاصمة الفرنسية، لمناقشة الأحداث الدراماتيكية أثناء مباراة الترجي والوداد يوم الجمعة الماضي في إياب نهائي دوري الأبطال.

وعقد الاجتماع ظهر اليوم، فيما تجمع عدد كبير من جماهير الفريقين أمام مقر عقد الاجتماع قبل رفع الجلسة وتأجيل القرار لما بعد استكمال الاجتماع مساء اليوم.

جدير بالذكر، أنه من المتوقع أن تبث لجنة الطوارئ، اليوم، في مصير المباراة وتحسم هذه القضية، التي أدخلت الكرة الإفريقية في نفق مظلم وصارت موضوع سخرية في الصحف العالمية

هذا وعرفت مباراة الترجي والوداد، سلسلة أحداث طرحت العديد من الأسئلة، إذ توقفت بعد نحو ساعة على انطلاقها بعد إلغاء هدف للوداد بداعي التسلل، سجله وليد الكرتي في الدقيقة 58، عادل به النتيجة التي كان الترجي متقدما بموجبها في الشوط الأول (1-0).

واحتج لاعبو الوداد على إلغاء هدفهم وأصروا على الاستعانة بتقنية “الفار”، للتأكد من تسلل الكرتي، الذي أظهرت الإعادة التلفزيونية أنه لم يكن متسللا، لكن الحكم الغامبي باكاري غاساما، الذي أدار اللقاء، رفض الانصياع لطلب اللاعبين المغاربة.

المصدر: وكالات

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى