مجتمع

ماوي جيم توسع مجموعة نظارات مانشستر يونايتد مع إطلاق طراز تريبل

أعلنت ماوي جيم، علامة النظارات الرائدة والأسرع نموًا في العالم، إطلاق طراز النظارات الجديد والمحدود “تريبلTreble”، لتواصل بذلك احتفاءها بالشراكة العالمية للعلامة التجارية مع نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم.

وتوسع العلامة بابتكار هذا الإطار الجديد والخاص من مجموعة نادي مانشستر يونايتد التي أطلقتها في وقت سابق من هذا العام والتي تضم تشكيلة من الموديلات التي تحتفي بالنادي العالمي، واليوم تقدم ماوي جيم هذا الطراز لمشجعي النادي احتفالًا بفور تريبل الذي تحقق عام 1999.

يتسم إطار Treble المصنوع من الأسيتات الإيطالية الممتازة بمجموعة من الصور التي تزين الإطار من الداخل وتحتفي بأهم اللحظات المميزة والتذاكر والأيقونات من المباريات.

ومن الجدير ذكره أن 4000 نظارة شمسية فقط من طراز Treble متوفرة في جميع أنحاء العالم، مما يجعلها من القطع المميزة التي سيحب جماهير النادي حول العالم اقتناءها.

وحول ذلك، قال جاي بلاك، نائب رئيس قسم التسويق العالمي لعلامة ماوي جيم: “متحمسون للاحتفاء بنجاح مانشستر يونايتد بتقديمنا طراز تريبل الجديد”.

وأردف: “باعتبارنا الشريك الرسمي لمانشستر يونايتد في مجال البصريات، صممنا هذا الطراز احتفاءً بالذكرى العشرين لفوز التريبل، وتقديم أفضل نظارات الاستقطاب الشمسية لمشجعي النادي حول العالم.”

وكانت علامة ماوي جيم قد أعلنت في فبراير 2019 عن أول شراكة عالمية تستمر لسنوات عديدة مع النادي الذي يعد أحد أكبر نوادي كرة القدم في العالم، وذلك بهدف نشر مفهوم “روح ألوها” وإيصال فكرة أهمية ارتداء النظارات الشمسية ذات الجودة العالية.

وتلى ذلك إطلاق ماوي جيم مجموعة نظارات مانشستر يونايند والتي تضم أربعة أنماط مختلفة بما فيها عدسات HAWAII LAVA ™ الجديدة لمنح المشترين في جميع أنحاء العالم فرصة الحصول على نفس النظارات الشمسية عالية الأداء التي يرتديها اللاعبون والمدربون.

ويظهر في طراز تريبل شعار مانشستر يونايتد باللون الذهبي موضوعًا بشكل بارز على الهيكل الأيمن لإضافة لمسة أخرى من التفرد على الإطار الذي يأتي مُغلفًا في صندوق هواة جمع التذكارات مع كتاب قصصي، وحافظة، وقماش للتنظيف.

وبدوره قال شون جيفرسون، مدير الشراكات في مانشستر يونايتد: “إن شراكتنا مع ماوي جيم مبنية على الأسلوب والتكنولوجيا، ونحن سعداء لأن لدى جماهيرنا في جميع أنحاء العالم الآن فرصة للاحتفال بفوز التريبل الساحق مع هذا الطراز الرائع محدود الإصدار. إن إطلاق مثل هذا المنتج الأنيق والمتميز، يظهر تفاني العلامة والتزامها نحو النادي والجماهير المحبة”.

حول طراز تريبل:

صُمم هذا الطراز بأسلوب كلاسيكي وهو مناسب للجنسين ويلائم الأشخاص ذوي الوجوه متوسط الحجم​. إن الواجهة المسطحة ووسادة الأنف المدمجة مثالية لأي شخص يفضل الثبات الإضافي في جسر النظارات.
توفر العدسات المصنوعة من زجاج SuperThin (ST) درجة نقاوة واضحة ومقاومة ممتازة للخدش والانكسار.
تُؤمن العدسات ذات اللون الرمادي المحايد أفضل حماية من الضوء الساطع، في حين أن تقنية بولارايزد بلس2® تحجب 100% من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، وتزيل 99.9 بالمائة من الوهج وتعزز اللون لضمان رؤية حيوية مع تباين واضح.
الإضافة الفنية على العدسة اليسري هي علامة واضحة لعشاق النادي تجذب الناظرين.

وتتوفر نظارات ماوي جيم تريبل حصريًا في متاجر الجابر للبصريات في الإمارات العربية المتحدة. ويباع الإصدار المحدود من Treble مقابل 1916 درهم إماراتي في منطقة الشرق الأوسط.

نبذة عن ماوي جيم

تأسست علامة ماوي جيم للنظارات الراقية على شواطئ ماوي، إحدى جزر هاواي، وصممت لحماية العيون من أشعة الشمس الضارة في الجزيرة. واليوم تمثل علامة ماوي جيم “روح Aloha”، والتي تركز اهتمامها على تقديم خدمة زبائن فائقة، وهي صاحبة براءة اختراع PolarizedPlus2® في تقنيات عدسات النظارات. حيث تحجب 100 بالمائة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، وتزيل الوهج مع تحسين الألوان والصورة والعمق. حازت علامة ماوي جيم على ختم توصية من مؤسسة الحماية من سرطان الجلد، لقدرتها على تصفية الأشعة فوق البنفسجية لحماية العيون والجلد المحيط بها.

نبذة عن نادي مانشستر يونايتد

يعد نادي مانشستر يونايتد واحدًا من أشهر وأنجح النوادي الرياضي على مستوى العالم، ويمارس إحدى أشهر الرياضات على مستوى العالم. ومن خلال إرث النادي الذي يمتد على أكثر من 140 سنة، تمكن من تحقيق 66 لقبًا، ليتمكن من تطوير علامة رياضية رائدة على مستوى العالم، ومجتمع عالمي يتضمن 659 مليون متابع. ويقدم هذا المجتمع المتنامي والذي يمتلك الشغف، لنادي مانشستر يونايتد، منصة عالمية لتحقيق عائدات هائلة من العديد من المصادر، مثل الرعاية الرسمية، وتسويق المنتجات، وترخيصها، ووسائل الإعلام الجديدة والهواتف المتحركة، والبث، وأيام المباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى