رياضة

عقوبات الجامعة في حق لاعبي وفرق البطولة الاحترافية

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأصدرت القرارات التالية:

– بالنسبة للبطولة الإحترافية القسم الوطني الأول(الدورة الثامنة):

توقيف مامادو ندياي لاعب فريق الفتح الرياضي لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة فريقه بأتليتك نهضة زمامرة، وذلك بناء على المادة 53-2.

كما تقرر تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات، خلال المباراة التي جمعته بفريق رجاء بني ملال، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

– بالنسبة للبطولة الإحترافية القسم الوطني الثاني:

وقررت اللجنة، أيضا، تغريم فريق اتحاد الزموري للخميسات مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب الرياضي الفاسي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات (مؤجل الجولة السادسة).

ومن العقوبات الصادرة عن اللجنة التأديبية، أيضا، توقيف جواد بصير، لاعب فريق شباب بنجرير، لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي اتحاد سيدي قاسم، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات (الجولة الثامنة). وتوقيف سهيل الميناوي لاعب فريق جمعية سلا، لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 750 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه باتحاد سيدي قاسم، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات (الجولة التاسعة).

كما قررت اللجنة التأديبية، أيضا، توقيف أيوب بن يشو لاعب فريق شباب بنجرير، لمباراة واحدة، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات (الجولة التاسعة). وتوقيف أشرف قصباني لاعب فريق الاتحاد الزموري للخميسات، لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 750 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالكوكب المراكشي، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات (الجولة التاسعة).

وقررت اللجنة تغريم فريق الاتحاد الزموري للخميسات مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الكوكب المراكشي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات (الجولة التاسعة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى