مجتمع

سامسونغ تطلق هاتف (Galaxy S11) في فبراير

أطلق عملاق التكنولوجيا الكوري الإعلانات الرسمية لإطلاق هاتف “غلاكسي” (Galaxy) الجديد لسنة 2020، الذي سيروج رسميا، في سان فرانسيسكو، في 11 فبراير 2020، وسيعمم على السوق في مارس المقبل.

ورغم أنه لا يزال هناك الكثير من التكهنات بشأن اسم الهاتف الجديد، من المحتمل أنه سيحمل اسم (Galaxy S11) وفقًا للتقليد المتبع مع هواتف (Galaxy)، مع أن اسم (Galaxy S20) قد ذكر أكثر من مرة في فضاء المدونات الإلكترونية المتعلقة بالهواتف الذكية.

وجاء مع الدعوة مقطع فيديو يشير إلى إطلاق هاتفين مختلفين، بأبعاد مختلفة، ما يؤكد إصدار نسخة جديدة من هواتف (Galaxy Fold).

ستكون تكنولوجيا الجيل الخامس من بين أهم خصائص الهواتف الجديدة هذا العام بالتأكيد، ومن المحتمل إدماج شركة (Samsung) تكنولوجيا الجيل الخامس في أجهزتها جميعها. يُذكر أن هاتف (Galaxy S10 5G)، أول هاتف تكنولوجيا الجيل الخامس تطلقه الشركة، لم يكن سوى مجرد إصدار خاص.

كما سيتمتع هاتف (Fold) الجديد بهيكل أكثر قوة، خصوصًا بعد مشكلة الشاشة البلاستيكية لهواتف (Fold) التي انتشرت العام الماضي. وهناك إشاعات تشير إلى أن هاتف (Fold) الجديد سيكون أشبه بهاتف (Motorola Razr) الجديد.

كما سيضم هاتف (Galaxy S11) شاشة بحجم أكبر بفضل حواف (Bezels) الرفيعة. ووفقًا إلى (Ice Universe) على منصة تويتر، الشغوف بهواتف (Samsung)، إضافة إلى النماذج الأولية للزجاج الحامي للشاشة التي تم تسريبها، سيتمتع هاتف (S11) بشاشة 6.4 بوصة، وهاتف (Galaxy S11+) بشاشة 6.7 بوصة، أما عن هاتف (Galaxy S11 5G) فسيتمتع بشاشة 6.9 بوصة.

وجاء عمر البطارية من بين أهم التحديثات الجديدة المزودة، إذ سيحتوي هاتف (Galaxy S11) على بطارية بسعة 4,500 ميلي أمبير في الساعة – مقابل سعة بطارية هاتف (S10) البالغة 3,400 ميلي أمبير في الساعة – وسعة بطارية (Galaxy S11+) ستصل إلى 5,000 ميلي أمبير في الساعة – مقابل سعة بطارية هاتف (S10+) التي تصل إلى 4,100 ميلي أمبير في الساعة. إذ إن سعة البطارية الكبيرة هذه من شأنها توفير الطاقة الكافية التي تحتاجها تكنولوجيا الجيل الخامس.

ووفقًا إلى (Ice Universe) الذي لا يكل، سيتمتع هاتف (Galaxy S11) بعدسة تقريب (Telephoto) بدقة 48 ميجا بيكسل، والتي تتميز بالتقريب البصري بدقة أعلى خمس مرات، إضافة إلى عدسة متسعة الزاوية بجودة 48 ميدا بيكسل، وعدسة رئيسية بدقة 108 ميجا بيكسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى