ثقافة وفنون

نفاذ الطبعة 1 من كتاب حراك الريف والطبعة الثانية حاضرة بالمعرض الدولي للكتاب بالدار البيضاء

كتاب “حراك الريف : ديناميات الهوية الاحتجاجية” ضمن الكتب الأكثر مبيعا بمكتبة الألفية بالرباط .

بالمناسبة أتقدم بجزيل الشكر للزملاء والأصدقاء في العالم الافتراضي والواقعي على تهنئتهم بصدور الكتاب ، مع الامتنان على تشجيعاتكم ودعمكم . وكل التنويه والاعتزاز بالتساؤلات والتوضيحات والملاحظات النقدية الهامة التي تلقيتها بشكل مباشر أو التي أبداها العديد من القراء في الفضاء الأزرق بخصوص مضامين الكتاب. سعيد جدا أن الكتاب نجح في إثارة أسئلة نقدية بخصوص قضايا الريف عامة وحراك الريف خاصة.

سعيد جدا بنفاذ الألف نسخة للطبعة الأولى من كتاب ” حراك الريف : ديناميات الهوية الاحتجاجية ” وذلك في حوالي شهر واحد ، وقد بدأ توزيع الألف نسخة من الطبعة الثانية . ومسرور أيضا لأن الكتاب في طبعته الثانية سيكون حاضرا بالمعرض الدولي للكتاب بالدار البيضاء حيث سيعرض للبيع من قبل دار النشر سليكي أخوين ودار بيت الحكمة وهذا ربما سيُمكن العديد من الزملاء والأصدقاء والقراء المتواجدين في عدة مدن مغربية من اقتناء نسختهم من الكتاب بعد أن وجدوا صعوبة في الحصول عليها نظرا للتوزيع المحدود جدا للكتاب داخل المدن المغربية ( الرباط، الحسيمة،وجدة، الناظور، بركان، طنجة، تطوان).
أتمنى للجميع قراءة مفيدة وممتعة ،وأتقدم بكل التحية والتقدير لأصدقائي وصديقاتي بالفضاء الأزرق على تهانيهم وتشجيعاتهم لنا بمناسبة صدور هذا الكتاب وعلى ملاحظاتهم النقدية التي أعتز بها والتي سأحاول التفاعل معها لاحقا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى