سياسة

فوضى عارمة واحتلال المنصة وتخريب يلحق بالبوابة المؤدية إلى القاعة في المؤتمر4 للبام

تشابكت الأيادي قبل بدء المؤتمر الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة اليوم بالجديدة، وذلك فيما اعتبره المحتجون والمتشابكة أياديهم تزويرا لحق لائحة المؤتمرات والمؤتمرين، واحتجاج البعض الأخر على إزالتهم من تلك اللوائح.
هذا وتعرضت البوابة التي تؤدي إلى  قاعة مركز المعارض محمد السادس بالجديدة للتخريب، فضلا عن سقوط العديد مغمى عليه نتيجة سيادة العنف من طرف مؤتمري هذا الحزب المثير للجدل، والذي تتابعه لعنة الولادة والنشأة.
في نفس السياق، قام مجموعة من أعضاء هذا الحزب، خاصة منهم المنتمون لتيار الأمين العام الحالي للبام، بحركة احتجاجية مصحوبة بالتخريب وإلحاق أضرار بالمنشئة العمومية بالجديدة ضد الشركة التي حصلت على صفقة تنظيم المؤتمر الرابع لهذا الحزب.
هذا وبمدرد انتهاء كلمة الافتتاح لحكيم بشماش عمت فوضى عارمة، وتوجه العشرات نحو المنصة حيث جرى احتلالها ومنع رئيس اللجنة التحضيرية من إلقاء كلمته.
جدير بالذكر، أنه ونتيجة الغضب والاحتجاجات التي خاضها العديد من مؤتمري هذا الحزب الذي لم يجر استدعئهم، أقدم سمير كودار رئيس اللجنة التحضيرية بدعوة المؤتمرين ممن جرى انتدابهم في الجموع الجهوية والإقليمية بالحضور للمشاركة في المؤتمر عبر نداء عممه على بوابة الحزب أول أمس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى