صحةكورونا

مستجدات وباء كورونا: إجمالي الوفيات 44 حالة وإجمالي حالات تماثلت للشفاء 30

أكدت وزارة الصحة، مساء هذا اليوم الخميس،  أنه جرى تسجيل 4 حالات وفاة جديدة بسبب فيروس كورونا المستجد، وذلك خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

واستناذا لتصريح الوزار، فإنه  بلغ عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من مرض “كوفيد-19” الذي يسببه فيروس كورونا المستجد، حتى الآن، 30 حالة،  فيما بلغ إجمالي الوفيات 44 حالة، إلى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم.

وأضافت  الوزارة أن 49 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد تم تسجيلها خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس في المغرب إلى 691 حالة.

واستناذا لإفادات الوزارة ، فقد سجل أن عدد الحالات المستبعدة، بعد تحاليل مختبرية كانت سلبية، وبذلك بلغ العدد إلى  2815، منذ بداية انتشار الفيروس بالبلاد.

هذا وكانت وزارة الصحة،كشفت أن  15 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، سجلت بالمغرب من الثامنة من صباح اليوم الخميس إلى السادسة ةمساء، كما جرى تسجيل أربع وفيات جدد، وحالة شفاء واحدة.

أما على مستوى 24 ساعة الماضية، من السادسة من مساء أمس الأربعاء، إلى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس، جرى تسجيل 49 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 691 حالة.

وأوضح مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة، محمد اليوبي، في تصريح صحافي بمقر الوزارة، أنه تم تسجيل سبع وفيات جديدة، في ظرف 24 ساعة، أيضا، ليصل العدد الاجمالي الى 44 حالة الى حدود الساعة السادسة من مساء الخميس، فيما تم تسجيل أربع حالات شفاء جديدة ليرتفع العدد الإجمالي للحالات التي تماثلت للشفاء الى 30 حالة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى