جهاتحوادث

توقيف عناصر من العصابة الملثمة المدججة بالسيوف المتورطة في أعمال الشغب بسلا (صور)

تمكنت عناصر الشرطة بالأمن الإقليمي بسلا، الأحد 3 أكتوبر الجاري، من توقيف خمسة أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 18 و25 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في خرق حالة الطوارىء الصحية وحيازة السلاح الأبيض بدون سند مشروع وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير والضرب والجرح.

وكان المشتبه فيهم قد أقدموا مساء أمس السبت على إلحاق خسائر مادية بخمس سيارات خاصة وواجهات بعض المحلات التجارية نتيجة حالة التخدير والاندفاع التي كانوا عليها، بسبب خلافات سابقة مع شخص آخر من ذوي السوابق القضائية، وهو ما استدعى تدخلات دوريات الشرطة لتحييد الخطر والمحافظة على النظام العام.

وقد تم توقيف خمسة من المشتبه فيهم المشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وهم في حالة سكر وتخدير متقدمة ويحملون سكينين من الحجم الكبير، بينما لا زالت الأبحاث والتدخلات متواصلة بغرض توقيف جميع المتورطين في هذه القضية.

وقد تم الاحتفاظ بالأشخاص الخمسة الذين تم ضبطهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع دوافع وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

يذكر أن أفراد عصابات ملثمة ومدججة بالسيوف بثوا الرعب، ليلة السبت الأحد، بمدينة سلا.

وشهدت مدينة سلا، ليلة أول أمس السبت وفي الساعة الأولى من صبيحة أمس الأحد، أحداث فوضى وشغب، حيث هاجم مجموعة من المراهقين، مدججين بالسيوف محلات تجارية، وسطوا على محتوياتها، وخربوا كل شيء صادفهم في الطريق.

وتداولت وسائط التواصل الاجتماعي ثورا وفيديوهات، وأخبار هذه العصابة المدججة بالسيوف، والتي كان شارع بوشنيخة سيدي موسى بسلا مسرحا لها، حيث مر المخربون من المنطقة، وقاموا بتخريب المحلات التجارية، وتهشيم واجهاتها وتحطيم السيارات المركونة بالشارع والأزقة المتفرعة.


شارك المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى