رياضة

البطولة الاحترافية “إنوي” (الدورة الـ9).. الوداد يكتسح مضيفه أولمبيك خريبكة بثلاثية

فاز الوداد الرياضي على مضيفه أولمبيك خريبكة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، مساء الأربعاء ، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة ، برسم منافسات الدورة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وبعد أن انهى الشوط الأول من المباراة متقدما بهدف لصفر ، عزز فريق القلعة الحمراء تفوقه في الجولة الثانية بإحراز هدفين ليضمن الظفر بثلاث نقاط ثمينة .

وكانت اخر المواجهات بين الفريقين قد دارت خلال الموسم الكروي 2019-2020 ، حيث تفوق فريق الوداد في مباراة الذهاب خلال الدورة السادسة برباعية نظيفة ،و جدد تفوقه في لقاء الإياب ( الدورة21 ) بثلاثة اهداف لاثنين .

وحملت ثلاثية الفريق الأحمر توقيع كلا من المهاجم التنزاني سايمون مسوفا في الدقيقتين 16 و 74 و البديل غي مبينزا في الدقيقة 68 .

وبهذه النتيجة عزز الفريق الأحمر موقعه في صدارة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية برصيد 25 نقطة ، فيما ظل فريق أولمبيك خريبكة في الرتبة العاشرة برصيد 10 نقاط .

وبرسم الدورة المقبلة يستقبل فريق الوداد غريمه التقليدي الرجاء ، في الديربي البيضاوي الذي ستدور رحاه يوم السبت المقبل على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء في حدود الساعة الخامسة مساء ، في حين يرحل فريق اولمبيك خريبكة لمواجهة فريق شباب المحمدية في رحلة محفوفة بالمخاطر .

بطاقة تقنية:

-البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة التاسعة ).

– أولمبيك خريبكة – الوداد الرياضي (0-3) الشوط الأول (0-1)

-ملعب الفوسفاط .

-انطلاق المباراة على الساعة الثامنة و النصف.

شارك المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى