رياضة

إيطاليا: الشرطة تفتش مكاتب يوفنتوس في إطار تحقيق حول صفقات بيع وشراء اللاعبين

داهمت شرطة الأموال العامة في إيطاليا مكاتب نادي يوفنتوس في تورينو وميلانو، بحثا عن وثائق تخص صفقات بيع وشراء اللاعبين في الفترة ما بين 2019 و2021، حسبما أعلنت ممثلة للادعاء في بيان صدر مساء الجمعة.

وسبق ليوفنتوس، المنافس في الدوري الإيطالي لكرة القدم، أن أعلن في سبتمبر بأن هيئة الرقابة على الأسواق تدقق في إيراداته من صفقات تعاقدات اللاعبين.

وأعلنت ممثلة للادعاء في إيطاليا بأن شرطة الأموال العامة قد فتشت مكاتب نادي يوفنتوس، المنافس في الدوري الإيطالي لكرة القدم في مدينتي تورينو وميلانو، بحثا عن وثائق تتعلق بصفقات بيع وشراء اللاعبين خلال الفترة ما بين 2019 و2021.

ويعتبر يوفنتوس من أكثر الأندية الإيطالية نجاحا بعد فوزه بلقب الدوري المحلي 36 مرة، وتتداول أسهمه في بورصة ميلانو بينما تملك شركة إكسور القابضة حصة الأغلبية في أسهمه.

وفي هذا السياق، صرحت آنا ماريا لوريتو ممثلة الادعاء في تورينو في بيان صدر في ساعة متأخرة الجمعة بأن التحقيقات هدفها البحث عن أدلة على ادعاءات بقيام كبار مسؤولي يوفنتوس بتقديم معلومات غير صحيحة لمستثمرين وإصدار فواتير تتعلق بصفقات وهمية لم تتم.

كما قالت لوريتو إن “التحقيقات تطال العديد من صفقات بيع وشراء اللاعبين والخدمات التي قدمها بعض العملاء في هذا السياق”.

في المقابل، لم تعلق إكسور ويوفنتوس على ما ورد في البيان عندما طلبت رويترز منهما ذلك.

وقبل شهر، أعلن الادعاء العام في إيطاليا عن فتح تحقيق في عدد من صفقات بيع وشراء اللاعبين في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وكان نادي يوفنتوس قد أعلن في سبتمبر الماضي بأن هيئة الرقابة على الأسواق في البلاد تدقق في الإيرادات التي حصل عليها من صفقات تعاقدات اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى