اقتصادحملة التلقيحصحةكورونا

الخطوط الملكية المغربية: تأجيل رحلات الخط الجديد الرابط بين الدار البيضاء وتل أبيب

أعلنت الخطوط الملكية المغربية عن تأجيل رحلات الخط الجديد الرابط بين الدار البيضاء وتل أبيب، وذلك بسبب الانتشار السريع للمتحور الجديد لفيروس كورونا19 “أوميكرون”.

وقال بلاغ للشركة، توصلت “دابا بريس.كوم” بنسخة منه، أنه نظرا لتطور الوضعية الوبائية، قررت الخطوط الملكية المغربية تأجيل إطلاق أول رحلة جوية تربط الدار البيضاء بتل أبيب حتى إشعار آخر، والتي كانت مرتقبة يوم 12 دجنبر 2021.

ويأتي هذا التأجيل، حسب البلاغ ذاته، عقب قرار السلطات المغربية تعليق جميع الرحلات المباشرة للمسافرين نحو المملكة المغربية، وذلك لمدة أسبوعين، بعد الانتشار السريع للمتحور الجديد لفيروس كورونا19 “أوميكرون”.

هذا، وتضع الشركة عدة إجراءات لفائدة زبنائها من أجل مواكبتهم لتدبير تنقلاتهم. وبالتالي، يمكن للزبناء، إذا رغبوا في ذلك، تأجيل رحلتهم إلى تاريخ لاحق (إلى غاية 31 يناير 2022) مجانًا ودون تكاليف إضافية مع امكانية تطبيق فرق السعر، أو إلغائها مقابل وصل بدين بنفس قيمة التذكرة، صالح لمدة 12 شهرا من تاريخ إصداره، ويستخدم حصريًا على شبكة الشركة. كما تدعو الخطوط الملكية المغربية زبنائها للاستعلام على الشروط والأحكام التجارية الخاصة على الأرقام الهاتفية التالية:

المغرب: 0800 089000

بالرقم الدولي: 212522489797 +

للتذكير، فإن هذا الخط الجوي الجديد المباشر سيربط الدار البيضاء بتل أبيب بمعدل ثلاث ترددات في الأسبوع كمرحلة أولى، على أن يمر بعد ذلك لخمس ترددات في الأسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى