رياضة

عكس ما تم تداوله عن تعيين حكم إسرائيلي..رسميا البرازيلي ويلتون سامبايو هو من سيقود مباراة المغرب الجزائر

عكس ما كان جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب وعلى نطاق واسع، عن تعيين حكم دولي اسرائيلي للمبارة المغاربية التي ستجمع بين “أسود الأطلس” و”الخضر” الجزائري، وقع رسميا اختيار من طرف الحكام بالاتحاد القطري، للحكم البرازيلي ويلتون سامبايو، لإدارة مباراة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ضد المنتخب الجزائري، في ربع نهائي كأس العرب 2021 المقامة في قطر.

هذا و سيقود ويلتون هذه المباراة بمساعدة مواطنيه سيمون دانيلو وبيريز برونو؛ بينما يتولى الياباني مهارا جون رئاسة غرفة “الفار”.

جدير بالذكر، أن المنتخب الجزائري ضرب موعداً مع المنتخب المغريب في الدور ربع النهائي ببطولة كأس العرب للمنتخبات بعدما حل ثانياً في مجموعته بعد التعادل المثير 1-1 مع نظيره المصري في مباراة شهدت ندية ومنافسة قوية بين الفريقين

فيما تصدرت مصر المجموعة الرابعة بفضل اللعب النظيف وتفادت مواجهة المغرب في دور الثمانية.

في المقابل، تسيد المنتخب المغربي المجموعة الثالثة بتحقيقه العلامة الكاملة بعد اكتساحه فلسطين والأردن بذات النتيجة 4-0، قبل أن يهزم السعودية في الجولة الأخيرة بهدف دون رد.

هذا، وستقام مواجهة المنتخب الجزائري ونظيره المغربي، السبت المقبل في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينيتش، وسيكون ملعب المنامة في العاصمة الدوحة، مسرحاً للمباراة المرتقبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى