ثقافة وفنون

بعد غياب امتد ل20 سنة…الفنانة الاستعراضية شريهان تفاجئ متبابعو “بي إن سبورتس” وهي تقدم حفل قرعة مونديال قطر

بمجرد ظهزر الفنانة شريهان على المسرح حتى علا التصفيق

فاجأت الفنانة الاستعراضية المصرية شريهان الجمهور في قرعة كأس العالم “قطر 2022″، التي أُجريت بالدوحة مساء الجمعة 1 أبريل2022، في مشهد لافت جذب أنظار مُحبيها، لاسيما أنه أعقب اعتزالها الفن نحو 20 عاماً.

و فوجئ متابعو قناة “بي إن سبورتس” beIN SPORTS القطرية بالنجمة المصرية شريهان وهي تقدم حفل قرعة توزيع المنتخبات المتأهلة لكأس العالم 2022 والذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة، حسبما نقلت المنصات الإخبارية العالمية وكذلك المحلية.

وبمجرد ظهزر الفنانة شريهان على المسرح حتى علا التصفيق، وأطلَّت بكامل رونقها، لكن دقات قلبها المتسارعة كانت تلاحق حديثها، حيث بدأت كلامها بشكر دولة قطر وكذلك تقديم الشكر لكل مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وعبرت شريهان عن سعادتها بإقامة البطولة في قطر، وفق “رويترز”، موضحةً أنها منذ 12 عاماً رأت وسمعت كلمة حول إقامة البطولة، تمنت أن تكون حقيقةً، مشيرة أن هذا الحلم أصبح حقيقة في تلك اللحظة؟

وقالت: “أنا كمواطنة عربية مصرية فرحت وسعدت وسرحت، وتمنيت منذ 12 عاماً أن تكون الكلمة حقيقةً وواقعاً لا حلماً، بالعزيمة والتحدي والإرادة والإصرار والعمل الجاد.. الحلم أصبح واقعاً بالفعل.. والآن ومن هنا ستبدأ الرحلة، رحلة كل إنسان على وجه الكرة الأرضية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى