الرئسيةميديا وإعلام

بعد صفعة سميث..المذيعة العالمية أوبرا وينفري تقدم للممثل كريس روك مليوني جنيه إسترليني مقابل ظهوره في برنامجها

ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن المذيعة العالمية المشهورة أوبرا وينفري قدمت للممثل العالمي كريس روك مليوني جنيه إسترليني، أي ما يعادل 2.6 مليون دولار مقابل ظهوره في برنامجها لكشف تفاصيل واقعة صفعة ويل سميث له في حفل توزيع الأوسكار.

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته السبت الماضي، أن المذيعة الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري ترغب في الفوز بمقابلة مع كريس روك، حيث تواجه منافسة شرسة من الممثلة الكوميدية الأمريكية «ألين دي جينيريس»، التي تقدّم برنامجاً يحمل اسمها.

وأضافت بأن كريس روك، البالغ من العمر 57 عاماً، يمكن أن يحصل على مليوني جنيه استرليني، مقابل الظهور على شاشات القنوات الأمريكية التي ترغب في استضافته.

و قالت تقارير صحفية بريطانية أيضا، إن الممثل الكوميدي الأمريكي الشهير كريس روك، يمكن أن يحقق مكاسب مالية طائلة، بعد واقعة تعرضه للصفع على يد الممثل الشهير ويل سميث، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، الأسبوع الماضي.

هذا وكان سميث صفع زميله مقدم حفل الاوسكالر كريس روك بعد ان سخر الاخير من مرض زوجة ويل سميث، جادا بينكيت، ليعلن بعد ايام من هذا الحدث استقالته من أكاديمية العلوم والفنون المنظمة لحفل الأوسكار السنوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى