الرئسيةمنوعات

الممثل الكوميدي كريس روك “لن أتحدث عن صفع ويل سميث لي في حفل الأوسكار ما لم أتقاض أجرًا عن ذلك”

كان الممثل العالمي ويل سميث صفع مقدم حفل الاوسكار كريس روك بعد ان سخر الاخير من مرض زوجته

قال الممثل الكوميدي، كريس روك، إنه لن يتحدث عن صفع الممثل ويل سميث له في حفل الأوسكار، ما لم يتقاضَ أجرًا عن ذلك، بحسب صحيفة “بالم سبرينغز ديزيرت صن” الأمريكية.

وخلال عرض “ستاند أب كوميدي” له في إنديو بولاية كاليفورنيا، يوم الجمعة الماضي، قال روك: “أنا بخير، لدي عرض كامل، ولا أتحدث عن ذلك حتى أحصل على أجر”.

وتابع: “الحياة جيدة واستعدت سمعي بعد الصفعة”.

وكان الممثل العالمي ويل سميث صفع مقدم حفل الاوسكار كريس روك بعد ان سخر الاخير من مرض زوجته.

وكانت أ علنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، التي تمنح جوائز الأوسكار، في وقت سابق، أنها “بدأت في اتخاذ إجراءات تأديبية ضد الممثل ويل سميث، بسبب صفعه الممثل الكوميدي كريس روك خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار،”.

و ذكرت أكاديمية الأوسكار، في بيان، أنه “طُلب من سميث مغادرة الحفل بعد الحادث لكنه رفض”، واصفة تصرفات سميث بـ”الحادث الصادم الذي انتهك معايير السلوك”.
وقال بيان الأكاديمية إن “الإجراءات التأديبية قد تشمل التعليق أو الطرد أوغيرها من العقوبات”، وأضاف: “تماشيا مع معايير السلوك بالأكاديمية، بالإضافة إلى قانون ولاية كاليفورنيا، سيتلقى سميث إخطارًا قبل 15 يومًا على الأقل عن نتيجة التصويت بشأن العقوبات ضده، وفرصة الاستماع إليه مسبقًا عن طريق رد كتابي، وذلك في اجتماع مجلس الإدارة التالي في 18 أبريل من الشهر الجاري”.
شارك المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى